• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لتنقية الأجواء وعودة «الطائرة» رسمياً إلى بطولات الخليج

اجتماع مشترك بين «الهيئة» و «الأولمبية» وأمانة التعاون في الكويت غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

أسامة أحمد (الشارقة) - يغادر اليوم وفد إماراتي من الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية واتحاد الكرة الطائرة متوجها إلى الكويت للمشاركة في الاجتماع الرسمي الذي يترأسه الدكتور عبدالله بن عقلة الهاشم الأمين العام المساعد بالأمانة العامة لمجلس التعاون من أجل تنقية الأجواء وترتيب الأمور بين اتحاد الطائرة الإماراتي واللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون من أجل عودة اللعبة رسميا إلى المحفل الخليجي اعتبارا من البطولات المقبلة بعد توصية المكتب التنفيذي لرؤساء اللجان الأولمبية بدول مجلس التعاون الخليجي في اجتماعه الأخير مع ممثلي اللجان التنظيمية بدول المجلس الذي عُقد مؤخرا في البحرين بحضور 25 لجنة تنظيمية للألعاب الرياضية والذي مثل فيه الإمارات محمد الكمالي أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية.

ويمثل الإمارات في اجتماع الغد إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وعبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد بالهيئة ومحمد الكمالي أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية وعبدالله طيب النائب الأول لرئيس الاتحاد الطائرة، فيما يغيب يوسف الملا رئيس الاتحاد بسبب سفره في رحلة علاجية ويمثل الشيخ يوسف العبدالله الصباح رئيس اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة لدول مجلس التعاون اللجنة التنظيمية في هذا الاجتماع.

يذكر أن الاجتماع الأخير للمكتب التنفيذي لرؤساء اللجان الأولمبية الوطنية الخليجية كان قد أوصى برفع التجميد عن اتحاد الطائرة على أن يدفع الاتحاد الغرامة وحضور اجتماع اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون لتسوية المشكلة، كما يشار إلى أن البحرين كانت قد تنازلت عن دفع 100 ألف ريال سعودي بخطاب رسمي كانت مستحقة على اتحاد الكرة الطائرة نظير نقل البطولة الخليجية للأندية التي كان من المفترض إقامتها في العين إلى المنامة في مارس المقبل تأكيدا للعلاقة الوثيقة بين الدولتين وروح التعاون والإخاء بين دول المجلس.

وستدشن الطائرة عودتها إلى بطولات التعاون اعتبارا من بطولة الأندية الخليجية المقبلة والتي يمثل فيها الدولة النصر بوصفه بطل الدوري.

وكانت الإمارات قد غابت عن المشاركة في النسخة الخامسة عشرة للبطولة الخليجية للطائرة الشاطئية التي أقيمت بمدينة صلالة العُمانية ليتكرر المشهد حينما غاب منتخب الناشئين عن المشاركة في النسخة الرابعة لبطولة التعاون التي أقيمت بالسعودية، فيما غاب منتخبنا الأول عن المشاركة في النسخة الأخيرة لبطولة الخليج والتي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأوضح عبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة أن الوفد الإماراتي يشارك في هذا الاجتماع لتنقية الأجواء وتصفية النفوس من أجل عودة اللعبة رسميا إلى المنظومة الخليجية، مؤكدا أن الإمارات تحرص دائما على التواجد في جميع البطولات الخليجية من أجل تعزيز وتطوير العمل الخليجي المشترك في المجال الرياضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا