• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

تراكتور يستنجد بالجماهير

جلال: نبحث عن 90 دقيقة مثالية لختام موسم «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

أكد خالد جلال، أحد أبرز نجوم فريق النصر الموسم الحالي، أن فريقه يتطلع لخوض 90 دقيقة بشكل مثالي أمام تراكتور يوم الثلاثاء المقبل، في إياب الدور الثاني لدوري أبطال آسيا، تشكل النهاية التي يتطلع إليها في ختام موسم طويل وشاق نجح خلاله بالتفوق على الصعيد الآسيوي.

وركز اللاعب على أهمية مواصلة العمل على نفس الطريقة، والأسلوب الذي يضمن تحقيق نتيجة إيجابية، كما حصل في الذهاب حينما تفوق «العميد» بنتيجة 4-1، وقال: سنعمل على التحضير من أجل الخروج بأفضل صورة، والخروج بأفضل شكل في الـ90 دقيقة المتبقية لنا، رغم تقدمنا بالنتيجة يجب أن نلعب بحذر أمام فريق يخوض المباراة في ملعبه.

وعبر اللاعب عن سعادته بما حصل في المباراة الماضية، وأوضح أن جميع اللاعبين كانوا نجوماً في المباراة، وقدموا أداء يستحقون الشكر عليه، حيث ساهموا في تدوين أسمائهم سابقاً بالصعود إلى دور الـ16، فيما باتوا حالياً على بعد خطوة من بلوغ دور الثمانية، وقال: الطموح ليس له حدود، ولكن على الجميع عدم المبالغة بالفرحة، خاصة أن هناك مباراة مقبلة يجب أن يكون فيها التركيز أكبر.

وتابع: المطلوب من الفريق في لقاء الإياب أن يكمل على نفس الأداء، خاصة أن الملاعب الإيرانية ليست بنفس الجودة الموجودة في الإمارات، وبالتالي على اللاعبين أن يكونوا حذرين للغاية على الصعيدين الفني والجوانب الأخرى.

واستأنف النصر تدريباته تحضيراً للمباراة المقبلة، حيث يغادر غداً على متن رحلة خاصة إلى مدينة تبريز الإيرانية، فيما واصل البرازيلي نيلمار تلقي العلاج، كما هو حال الفرنسي كيمبو أيكوكو والبوركيني جوناثان بترويبا اللذين خرجا مصابين من المباراة، لكن يتوقع حضور الثنائي في المواجهة المقبلة، وبدرجة أقل عودة نيلمار بسبب قوة الالتحام الذي تعرض له، مع وجود سالم صالح الذي كانت معنوياته مرتفعة بعدما نجح بتسجيل هدفين.

من جانبه يواصل فريق تراكتور الإيراني الاستنجاد بجماهيره للحضور إلى أرضية الملعب، حيث يسعى لحشد أكبر عدد ممكن من أجل مساندته في مواجهة النصر في المباراة المقبلة، وذلك من خلال التأكيد أن أمله ما زال موجوداً، ووضع رسائل تصف الملعب بأنه سيكون «جهنم»، عبر حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي، وهي جميعها محاولات يائسة لمحاولة إحياء حظوظه والعودة بنتيجة المباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا