• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضمن تحضيراته لمشوار «موسكو 2018»

3 وديات لـ «الأبيض» في معسكر الـ 30 يوماً بإسبانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مايو 2016

معتز الشامي (دبي)

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول على اختيار إسبانيا مقراً لمعسكره الخارجي، الذي سيقام من 10 يوليو وحتى 10 أغسطس المقبلين، في إطار تحضير الأبيض لمشوار المرحلة الثالثة من التصفيات الأسيوية، المؤهلة لمونديال موسكو 2018.

ومن المتوقع أن يشهد المعسكر الصيفي للمنتخب، تدريبات تحضيرية للموسم الجديد، الذي يشهد مباريات دولية مهمة في مسيرة الجيل الحالي للمنتخب الوطني، تبدأ بمواجهة اليابان يوم 1 سبتمبر في طوكيو، ثم أستراليا في أبوظبي، يوم 6 من نفس الشهر، ومن ثم تقام باقي المباريات تباعاً في أشهر أكتوبر ونوفمبر ثم مارس من العام 2017.

وينتظر أن يؤدي المنتخب 3 مباريات ودية مع أندية درجة ثانية، بمعسكر إسبانيا، على أن يكون التجمع بين مدينتين إسبانيتين، وليس مدينة واحدة، حيث يمتد المعسكر لما يقارب 30 يوماً، وذلك بهدف كسر الملل لدى اللاعبين.

أما عن المباريات الودية الدولية، فقد تأكدت إقامة مباراة كوريا الشمالية مع المنتخب الوطني خلال النصف الثاني من معسكره الصيفي المقبل، المتوقع أن يكون من يوم 19 وحتى 28 أغسطس المقبل تقريباً، في الصين، بينما تقرر أن يؤدي الأبيض مباراة ودية دولية، عقب العودة من معسكر إسبانيا في أبوظبي، أحد أيام 17 أو 18 أغسطس، ولا تزال الاتصالات جارية مع الأردن، لمعرفة إمكانية أداء المباراة، بينما يتوقع أن تكون البحرين هي البديل، حال لم يتم التوصل مع اتفاق نهائي مع الجانب الأردني.

وسيستغل الجهاز الفني معسكر الإعداد الخارجي في فترة الصيف، لرفع كفاءة جميع العناصر التي سيتم الاستقرار عليها، لتكون في قمة الجاهزية الفنية والبدنية، لبدء مشوار التصفيات المؤهلة للمونديال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا