• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تدريب 10 آلاف شخص على الأمن والسلامة بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

أحمد مرسي (الشارقة)

دربت الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة 10 آلاف شخص في المدارس والجهات الحكومية والشركات الخاصة على شروط السلامة والتعامل مع الحرائق خلال العام الماضي، حسبما أعلن العميد عبدالله سعيد السويدي مدير الإدارة، خلال الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني، الذي يقام هذا العام تحت شعار «الحد من المخاطر.. والتنمية المستدامة».

وأضاف السويدي أن الإدارة أطلقت أيضا خلال الأشهر الماضية أول وحدة متنقلة لتوعية الأهالي بشروط الأمن والسلامة، حرصت على التواجد في غالبية الفاعليات التي تشهد حضوراً جماهيريا، كما تنقلت بين المؤسسات الحكومية. وأكد السويدي أن الإدارة لا تمانع في تنقل الوحدة لأي جهة تطلب ذلك.

 وقال مدير الإدارة العامة للدفاع المدني إن الإدارة قطعت شوطاً كبيراً أيضا فيما يتعلق بزمن استجابة لحوادث الحرائق التي تقع في الإمارة، حيث سجلت الإحصاءات تراوح زمن  الوصول بين 5 إلى 6 دقائق، مشيرا إلى أن نسبة الدولية  تقدر بـ 8 دقائق.

 وكشف العميد السويدي أن لإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة، ستفتتح خلال الأيام المقبلة مركز خدمة المتعاملين الجديد بمقر الإدارة، وذلك بعد تحديثه وتطويره وتزويده بأحدث الأنظمة الخاصة بخدمة العملاء.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض