• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دوري السلة الأميركي

كافالييرز على مشارف الدور النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مايو 2016

واشنطن (أ ف ب)

قطع كليفلاند كافالييرز شوطاً كبيراً نحو بلوغ الدور النهائي من الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة، بعد أن تقدم على منافسه تورونتو رابتورز 2- صفر في سلسلة المباريات التي تجمعهما بنهائي المنطقة الشرقية بفوزه عليه 108-89، وتقام المباراة الثالثة اليوم في تورونتو.

والفوز هو العاشر على التوالي لكليفلاند في البلاي اوف وبات على بعد انتصار واحد من الرقم القياسي المسجل باسم لوس انجلوس ليكرز مرتين عامي 1989 و2001.

وسجل لوبرون جيمس 23 نقطة وأضاف 11 متابعة و11 تمريرة حاسمة وأضاف كايري ايفرينج 26 نقطة وكيفن لاف 19.

وقال جيمس الذي اختير أفضل لاعب في الدوري أربع مرات «نحن فريق متوازن جدا ومتماسك جدا، من الصعب دائما مراقبتي خصوصاً بوجود نجوم آخرين بالفريق. إنها المرة الأولى التي اشعر فيها بمسؤوليات أقل، ارتاح كثيرا بوجود كايري وكيفن إلى جانبي».

يذكر أن جيمس يسعى إلى بلوغ الدور النهائي للمرة السادسة على التوالي بعد أن خاضها أربع مرات أيضاً في صفوف ميامي هيت. ويسير كليفلاند نحو بلوغ الدور النهائي المقرر في 2 يونيو المقبل واغلب الظن بانه سيلتقي مجددا مع جولدن ستايت ووريرز الذي يواجه مقاومة شرسة من اوكلاهوما سيتي ثاندر.

وكان كليفلاند خسر أمام ووريرز في نهائي العام الماضي، وقال «لقد فشلنا في استغلال فرصتنا العام الماضي لكننا نريد التعويض هذه المرة»

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا