• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نادال وديوكوفيتش حديث «رولان جاروس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مايو 2016

باريس (د ب أ)

توقع مراقبون أن تهيمن المنافسة الملتهبة المتوقعة بين نوفاك ديوكوفيتش ورافاييل نادل ،،بجانب آندي موراي،، في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس «رولان جاروس» على ضوء قرعة المباريات التي تنطلق غداً، حيث من المتوقع أن يلتقي فرسا الرهان في باريس في الدور قبل النهائي.

ويستهل ديوكوفيتش حملته في الوقت الذي يسعى فيه للتويج بلقبه الأول في رولان جاروس أمام التايواني لو ين-هسون، المصنف رقم 100 على العالم، على أن يلتقي الفائز منهما بأحد المتأهلين من الأدوار التمهيدية، فيما يستهل نادال، الذي استعاد ثقته بشكل كبير بعد تراجعه العام الماضي، مبارياته بالبطولة من الدور الأول أمام الأسترالي سام جروث.

ومع غياب روجيه فيدرر بسبب آلام الظهر - والذي يغيب عن أول بطولة من بطولات الجائزة الكبرى منذ بطولة أميركا المفتوحة في عام 1999 - يتوقع أن يتصدر الثنائي ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، ونادال، الفائز ببطولة رولان جاروس تسع مرات، عنواين الصحف الرئيسية.

ولكن الغرباء لديهم خططهم التي قد تفسد هذا الوضع، بداية من آندي موراي بجانب ستان فافرينكا، الذي صقل طريقة لعبه خلال بطولة جنيف المفتوحة هذا الأسبوع.

وكان ديوكوفيتش قريباً من التتويج بلقب بطولة فرنسا في العام الماضي، لكنه خسر المباراة النهائية أمام فافرينكا، لتصبح هذه هي المباراة الوحيدة في بطولات الجائزة الكبرى التي يخسرها الصربي في الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا