• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

خسرا أمام النور السعودي والسد القطري في نصف النهائي

النصر يواجه الأهلي على برونزية «خليجية اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

رضا سليم (دبي)- فشل فريقا الأهلي والنصر في التأهل إلى نهائي البطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد المقامة حالياً بصالة رعاية الشباب بالدمام في ضيافة نادي النور السعودي، بعد خسارتهما مساء أمس الأول في نصف نهائي البطولة، حيث خسر الأهلي أمام النور السعودي صاحب الأرض والجمهور 31-32، وفقد فرصة الدفاع عن لقبه الذي حققه العام الماضي بالبحرين، ولحق به النصر بعد خسارته أمام السد القطري -25 21.

ويلتقي الفريقان مساء اليوم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمنافسة بينهما على الميدالية البرونزية في لقاء إماراتي خالص، بينما يلتقي النور صاحب الأرض مع السد القطري في نهائي البطولة مساء اليوم، يعقبه حفل الختام وتسليم كأس البطولة والجوائز.

من جانبه أكد محمد معاشو، مدرب النصر، أن المباراة كانت قوية ومتساوية، وأن الفريقين قدما مستوى جيداً وكان النصر نداً قوياً، حتى آخر 4 دقائق من المباراة عندما خطف السد المباراة، منوهاً إلى أنه راض عما قدمه اللاعبون خلال اللقاء. من ناحية أخرى، شهد دوري أقوياء اليد مباراتين في البطولة في ظل غياب عدد من الفرق، حيث نجح الشعب في الفوز على فريق العين بفارق هدف، 28-29 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة الكوماندوز، وقدم الفريقان واحدة من أفضل المباريات، إلا أن الشعب الذي ظهر في ثوب جديد نجح في خطف المباراة بعدما كان البنفسج متقدماً بفارق هدف في الشوط الأول، إلا أن محترف الشعب المصري عمر حجاج كان له رأي في الثواني الأخيرة عندما خطف هدف الفوز، بعدما كادت المباراة تنتهي بالتعادل، ويرفع الكوماندوز رصيده إلى 18 نقطة، بينما رفع العين رصيده إلى 16 نقطة.

الشارقة يتوج بدرع دوري الشباب اليوم

دبي (الاتحاد)- يشهد دوري الشباب لكرة اليد مساء اليوم جولة الختام، والتي يتوج فيها فريق الشارقة بالدرع بصالة «الملك الشرقاوي» بعدما حسم الفوز بالبطولة قبل هذه الجولة، ورفع رصيده إلى 33 نقطة ويلتقي اليوم أمام الأهلي الوصيف برصيد 29 نقطة، كما يلتقي النصر مع الشباب والإمارات مع الجزيرة، ويتحدد بعدها الترتيب النهائي للبطولة.

كما سيقام نهائي دوري الأشبال، وسيلتقي الأهلي مع العين على لقب البطولة بصالة الأهلي، خاصة أن الفرسان المتصدر برصيد 22 نقطة يليه العين برصيد 21 نقطة، وفوز أي فريق يمنحه اللقب، كما يلتقي الشباب مع الخليج والجزيرة مع الإمارات والنصر مع الشعب والشارقة «أ» مع الوصل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا