• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أولى تجاربه الودية

«منتخب 97» يفوز على النصر بسداسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - تغلب منتخبنا الوطني لكرة القدم (مواليد 97) على فريق النصر (تحت 19) بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة في دبي. سجل لمنتخبنا كل من عبدالرحمن احمد لكشري (هدفين) وجاسم يعقوب (هدفين) وهدف لكل من جاسم جوهر ومحمد راشد، فيما سجل هدفي النصر حمد محمد وخالد علي.

أقيمت المباراة على مدى ثلاثة أشواط بطلب من الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني حيث خصصت نصف الساعة لكل شوط وذلك بغرض الاستفادة القصوى من التجربة وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للوقوف على حالتهم الفنية، خاصة أنها تعتبر التجربة الودية الأولى بعد انتهاء فترة الانتقاء والتكوين التي جرت في الأسابيع الماضية.

وخلال المباراة قدم لاعبو منتخبنا الوطني أداء مميزاً وبرع أكثر من لاعب في اللقاء، الأمر الذي وجد إشادة كبيرة من قبل المدرب بدر صالح الذي ذكر في تصريحات صحفية عقب المباراة: «قدم جميع اللاعبين أداء طيباً وعملت خلال المباراة الودية الأولى على إتاحة الفرصة للجميع، حيث قسمنا المباراة إلى ثلاثة أشواط، والأداء المميز الذي ظهر عليه اللاعبون كان مشجعاً جداً».

من جانبه، أشاد بدر أحمد مدير منتخبنا بانضباط اللاعبين خلال المعسكر القصير الذي اجريّ لمدة يومين بفندق اتحاد الكرة، موضحاً أن جميع اللاعبين كانوا في التزام تام بجدول المواعيد، وأبان مدير الأبيض أن المنتخب سيشهد الشهر المقبل معسكراً في العين من أجل الاستعداد للمشاركة في البطولة الودية الدولية التي ستقام في أبريل المقبل. يذكر أن منتخبنا الوطني مقبل على المشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 19 سنة التي تقام في 2015.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا