• الاثنين 03 رمضان 1438هـ - 29 مايو 2017م
  11:15     روسيا تدين أحدث تجربة صاروخية لكوريا الشمالية وتدعو لضبط النفس     

جلفار يفتتح النسخة الثالثة

بداية قوية لـ «التنين» ومنتخبنا يخسر ضربة البداية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مايو 2016

دبي( الاتحاد)

افتتح محمد عبد الكريم جلفار، نائب رئيس مجلس نادي دبي للمعاقين رئيس اللجنة المنظمة، مساء أمس الأول، بصالة نادي النصر النسخة الثالثة لعالمية فزاع للبوتشيا، بحضور ديفيد هادفيلد رئيس الاتحاد الدولي للبوتشيا، وماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية مدير بطولات فزاع لذوي الإعاقة ورؤساء وفود الدولة المشاركة.

ورحب جلفار بالوفود الموجودة في النسخة الثالثة، متطلعاً أن تحقق البطولة جميع الأهداف التي تقام من أجلها، خاصة أن الحدث يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

ووجه ديفيد هادفيلد، رئيس الاتحاد الدولي للبوتشيا، في كلمته، الشكر إلى اللجنة المنظمة على حفاوة الاستقبال، وتوافر جميع الإمكانات للمنتخبات المشاركة في الحدث، من أجل تقديم بطولة استثنائية في الإمارات التي عودتنا على التميز.

وشهدت ضربة البداية منافسات قوية، حيث أحكم التنين الصيني قبضته على العديد من المسابقات في الفئة الأولى بعبوره هونج كونج بنتيجة 1/11 ونظيره السلوفاكي 5/6.

ولم يختلف الأمر كثيراً في اللقاء الذي جمع المنتخب السوفاكي ونظيره التايواني، ونجح الأول في حسم اللقاء بنتيجة 1/12. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا