• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

342 جواداً تشارك في بطولة عجمان لجمال الخيول العربية غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

عجمان (الاتحاد) - تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، وبإشراف ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، تنطلق غداً بطولة عجمان لجمال الخيول العربية الأصيلة، والتي تستمر حتى السبت المقبل، بمشاركة 342 خيلا من انقى سلالات الخيول العربية الأصيلة.

أعلن ذلك خالد غانم العميري مدير اسطبلات مربط عجمان، الذي اكد ان البطولة تحظى باهتمام ورعاية كريمة من سمو ولي عهد عجمان الذي يقف على سير العمل ويتابع ميدانياً كل صغيرة وكبيرة عن البطولة.

وقال: زيادة عدد الخيول المشاركة في هذا العام يعزى الى النجاح الملموس الذي حققته البطولة في السنوات الماضية، كما أن اطلاق «جائزة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي التشجيعية لملاك الخيل المواطنين» العام الماضي كان لها كبير الأثر في تشجيع المواطنين لامتلاك أجود سلالات الخيل والعناية بها واكتساب الثقة للمشاركة في البطولات المحلية والدولية.

وأوضح ان اللجنة المنظمة للبطولة تم تشكيلها برئاسة الدكتور عصام عبدالله مدير جمعية الإمارات للخيول العربية الأصيلة وخالد غانم مديراً للبطولة وفريدريكا كووب مديراً فنياً للعرض وأحمد خالد عضواً وياسر زكي سكرتيراً للعرض والدكتور عمر رضا جل طبيباً بيطرياً وبيجو بيتر مسجلاً، واكملت جميع مراحل عملها لانطلاقة البطولة والتنظيم الفني بشكل دقيق يسهم في إنجاح الحدث.

وكشف خالد غانم عن مشاركة مصرف عجمان وبنك دبي التجاري وعدد من المؤسسات العاملة بالدولة في رعاية هذه البطولة. ووجه الدعوة إلى كل المحبين والمهتمين بالخيل العربي ومنافسات جمال الخيل العربي بالحضور إلى عجمان لمتابعة البطولة والاستمتاع بها في أيامها الثلاثة، التي ستشهد بإذن الله منافسة رائعة في ظل هذا العدد الكبير من الخيول العربية الأصيلة المشاركة من مختلف الاسطبلات في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا