• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

علي محمد:

الشارقة حقق أهدافه من معسكر رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

عماد النمر (الشارقة) - يعود اليوم فريق الشارقة على التدريب على ملعبه بعد غياب أسبوع قضاه في معسكر داخلي في رأس الخيمة استعداداً لمباراة نصف نهائي كأس المحترفين أمام الأهلي التي يستضيفها الشارقة السبت المقبل، وكان الفريق قد خاض مباراة ودية أول من أمس أمام فريق الإمارات انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين، وحصل الفريق على راحة لمدة يوم واحد عقب المباراة الودية.

ويسعى المدرب بوناميجو للوصول إلى اللمسات الأخيرة في تشكيلة الفريق بعد عودة الثنائي الدولي الحارس محمد يوسف واللاعب أحمد خميس، إضافة إلى تعافي البرازيلي فليبي من الإصابة التي أبعدته عن صفوف الفريق لمدة شهر، ويعول المدرب البرازيلي على اكتمال صفوف فريقه في مواجهة الأهلي والاستفادة من الروح المعنوية العالية للاعبين في ظل النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق حالياً.

من جهته، أكد علي محمد إداري الفريق أن المعسكر المغلق في رأس الخيمة حقق الأهداف المرجوة من إقامته، واستفاد من إقامته على ملعب فريق الإمارات حيث حافظ الفريق على مستوى اللياقة البدنية للاعبين إضافة على الابتعاد عن أية ضغوطات والتفرغ تماما لفترة الإعداد التي تقتضي تركيزا ذهنيا عاليا، وقال إن إدارة نادي الإمارات قامت بجهد كبير للمساعدة على إنجاح معسكر الفريق إيمانا منها بالعلاقة الوثيقة بين الناديين والتعاون الدائم بينهما.

وأوضح أن لاعبي الشارقة استفادوا جيداً من معسكر الفريق برفع معدلات اللياقة والمحافظة على استعداد الفريق من أجل خوض مباراة نصف نهائي كأس المحترفين أمام الأهلي، ووضحت جاهزية الفريق خلال المباراة الودية التي لعبها أمام الإمارات، حيث دفع المدرب بتشكيلتين مختلفتين خلال شوطي المباراة من أجل استفادة جميع اللاعبين من المباراة، وقد ظهر الجميع بصورة جيدة في المباراة.

وحول إصابة البرازيلي فليبي وخروجه من المباراة قال: «الجهاز الطبي للفريق منح اللاعب الضوء الأخضر للتدريب وخوض المباريات وعلى ذلك أشركه المدرب من بداية المباراة، وتعرض اللاعب قبل عشر دقائق من نهاية المباراة لكدمة خفيفة، وفضل المدرب إخراج اللاعب للمحافظة عليه».

على جانب آخر، توجه الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة بالشكر والتقدير إلى مجلس إدارة نادي الإمارات برئاسة الشيخ أحمد بن صقر القاسمي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وإنجاح المعسكر الداخلي لفريق الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا