• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الدوليون» ينتظمون في تدريبات «العنابي»

الوحدة يبدأ ترتيبات تنظيم كأس زايد للناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي) ـ بدأ نادي الوحدة ترتيباته لبطولة كأس زايد للناشئين تحت 17 سنة، والتي تقام سنوياً في شهر أبريل بالاتصال بعدد من الأندية العربية والأوربية واللاتينية للمشاركة في الدورة، التي يعقد مؤتمر صحفي في الأيام المقبلة للكشف عن تفاصيلها كاملة، وعدد وأسماء الفرق المشاركة فيها. من ناحية أخرى، يتحدد الطرف الثاني للمباراة الودية، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل خلال اليومين المقبلين، حيث ما زال النادي ينتظر رد أكثر من نادٍ للموافقة على خوض المباراة، التي تعد الوحيدة للفريق خلال فترة التوقف الحالية بعد أن تعذر إقامة مباراة أولى، أمس، بسبب ارتباطات أندية الهواة والمؤسسات بمسابقاتها الرسمية. من جهة ثانية، انتظم الثلاثي الدولي حمدان الكمالي وعيسى سانتو وسالم صالح مع الفريق أمس بعد أن فرغوا من إجازة منحها لهم الجهاز الفني لمدة 3 أيام، عقب عودتهم من المنتخب الوطني.

يذكر أن الكمالي يعاني من إصابة قديمة في الكاحل لم يتعافَ منها بشكل كامل، وما زال يواصل العلاج لها بجانب التدريبات اليومية، حيث خاض عدداً من المباريات الأخيرة، ومن بينها مباراة المنتخب أمام أوزبكستان بالرغم من الإصابة.

ورفع الجهاز الفني الجرعات التدريبية للفريق خلال الأيام القصيرة الماضية، وينتظر أن يمنح الفريق راحة سلبية غداً على أن يبدأ التجهيز المكثف لديربي العاصمة أمام الجزيرة في الجولة 20 من بطولة دوري الخليج العربي، الذي يقام يوم 22 من الشهر الجاري، اعتباراً من بعد غد. وكان الجهاز الفني قد عمل على تدريبات منوعة في الفترة الماضية راعت الجانبين اللياقي والفني، حتى لا يكون التأثير كبيراً لفترة التوقف الحالية، التي كان البرتغالي بيسيرو مدرب الفريق قد تحدث عن أنها لم تكن في مصلحة الفريق، خاصة أنه كان يقدم مستويات متصاعدة في الجولات الأربع الأخيرة. في شأن متصل استأنف الفريق الرديف تدريباته أمس بقيادة المدرب ماجد الزعابي بعد راحة لمدة 3 أيام، حيث يتدرب في توقيت منفصل عن الفريق الأول على ملعب استاد آل نهيان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا