• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الجولة الأولى من بطولة الإمارات الوطنية

القاسمي يسجل بصمته الذهبية في رالي الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد)– سجل الشيخ خالد بن فيصل القاسمي بصمته الذهبية على منافسات الجولة الأولى من بطولة الإمارات الوطنية للراليات مع ملاحه خالد الكندي، حيث حرص السائق العالمي على المشاركة في البطولة الوطنية بهدف تشجيع الرياضة في دولة الإمارات، مؤكداً أنه سيدفع بسائقي أبوظبي للسباقات الناشئين الخمسة للمشاركة في الجولتين القادمتين من البطولة الوطنية. وتعليقاً على المشاركة، قال الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، الذي يترأس أيضاً مجلس إدارة أبوظبي للسباقات، المشاركة جاءت متأخرة كون الشيخ عبدالله القاسمي مؤسس نادي الإمارات لرياضة السيارات قد طلب مني مؤخراً المشاركة في الرالي واستجبت لدعوته.

وأضاف: لقد استمتعت كثيراً بأجواء الرالي والتنظيم كان رائعاً بحق. لا تنس أنني وصلت إلى العالمية انطلاقا من مشاركتي في الراليات الوطنية ولهذا كان لابد لي أن أساهم وأشجع هذه الرياضة التي عرفت مشاركة طيبة بالفعل، وهنا أود التوجه بالشكر إلى نادي الإمارات لرياضة السيارات الذي قدم لنا بطولة وطنية مميزة وناجحة ولهذا سأدفع بسائقينا الناشئين في أبوظبي للسباقات للمشاركة في الجولتين المتبقيتين من البطولة الوطنية لاكتساب أكبر قدر من الخبرة والمعرفة. وتألف رالي الشارقة الوطني من 6 مراحل خاصة بالسرعة تكررت ثلاث مرات بطول إجمالي بلغ 116.67 كلم خاضها جميع المشاركين بنجاح دون مشاكل وبتنظيم دقيق، سيطر عليها جميعها الشيخ خالد القاسمي.

وحل ثانياً الشيخ عبدالله القاسمي، مؤسس نادي الإمارات لرياضة السيارات، الذي أعرب عن رضاه عن باكورة جولات بطولة الإمارات الوطنية للراليات، قائلاً: أنا سعيد جداً بالأجواء الرائعة للرالي. هدفنا إعادة إحياء البطولة الوطنية، والحمد لله كان الرالي ناجحاً بفضل الجهد الجماعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا