• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بدور القاسمي افتتحته في نسخته الأولى

«معرض الشارقة للعروس».. مستلزمات الزفاف تحت سقف واحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مايو 2016

الشارقة (الاتحاد)

افتتحت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، نائب رئيس نادي سيدات الشارقة، مساء أمس الأول الخميس، النسخة الأولى من معرض الشارقة للعروس، الذي تنظمه قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، وتتواصل فعالياته حتى يوم غد الأحد، وذلك تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، رئيس نادي سيدات الشارقة.

يشارك في المعرض الذي يعتبر واحداً من أكبر المعارض المتخصصة بمستلزمات وخدمات الزفاف، أكثر من 100 عارض واستشاري من دول مجلس التعاون الخليجي، يمثلون مجموعة من أشهر العلامات التجارية في مجال تصاميم فساتين ومستلزمات وخدمات الزفاف الراقية، إلى جانب مجموعة من الاستشاريين والمتخصصين في قضايا الزواج والأسرة.

تصاميم راقية

وشهدت الشيخة بدور القاسمي، خلال الافتتاح، عرض الأزياء الحصري لدار أزاليا، حيث تم الإطلاق الرسمي للعلامة التجارية الإماراتية الجديدة للشيخة أمل بنت مانع آل مكتوم، والتي مزجت تصاميمها بين أحدث خطوط الموضة العالمية، مع لمسات من التراث الإماراتي، ما يجعلها تحمل آفاقاً واسعة لارتياد المصممات الإماراتيات لعالم الموضة والأزياء على المستوى الإقليمي والدولي.

وتابعت رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، عرضاً آخر لتصاميم أرقى دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية، من «اسبوزا» والذي اشتمل على إبداعات مونيك لولييه، وكارولينا هيريرا، وأوسكار دي لارينتا، واسبوزا كوتور، وإيزابيل سانشيز، وطوني ورد، وجيمي كوتور. والذي حظي بإعجاب الحضور، من الزوار والخبراء في الأزياء، كما تجولت بدور القاسمي في أرجاء المعرض، الذي يعتبر من أفخم معارض الزفاف وأكثرها تميزاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا