• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حاكم رأس الخيمة وحمدان بن زايد وسرور بن محمد والشيوخ يعزون في وفاة محمد خليفة الكندي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

أبوظبي(وام)

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، مساء أمس، واجب العزاء في وفاة المرحوم محمد خليفة الكندي، وزير الأشغال العامة الأسبق، إلى أولاد الفقيد عبدالله وحسن ومبارك وأحمد، في خيمة العزاء التي نصبت في فريج المحاربة بأبوظبي.

وأعرب سموه عن خالص وصادق مواساته في هذا المصاب، داعياً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقدم واجب العزاء إلى جانب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، الشيخ عبد الله بن حميد القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، والشيخ خالد بن سعود القاسمي، وعدد من المسؤولين. كما قدم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، عصر أمس، واجب العزاء إلى عبدالله وحسن ومبارك وأحمد، أبناء الفقيد محمد خليفة الكندي، وزير الأشغال العامة الأسبق، وذلك في خيمة العزاء بمنطقة المحاربة بأبوظبي.

وأعرب سموه عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الفقيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقدم العزاء إلى جانب سموه، الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، وسلطان بن خلفان الرميثي، مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية. وقدم سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان واجب العزاء في وفاة المرحوم محمد خليفة الكندي وزير الأشغال العامة الأسبق إلى أولاد الفقيد عبدالله وحسن ومبارك وأحمد، في خيمة العزاء في فريج المحاربة بالعاصمة أبوظبي. كما قدم معالي أحمد خليفة السويدي ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، ومعالي سعيد عيد الغفلي رئيس دائرة الشؤون البلدية عضو المجلس التنفيذي، ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، وجمع من المسؤولين، وأعيان البلاد، واجب العزاء إلى أولاد الفقيد، داعين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض