• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«هتلان ميديا» تصدر الجزء الثاني من «تجارب ملهمة»

قصص نجاح 30 شخصية عربية وعالمية متميزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

صدر مؤخراً للإعلامي الدكتور سليمان الهتلان الجزء الثاني من كتابه «تجارب ملهمة»، عن شركة «هتلان ميديا» للإعلام والنشر، وهو من فئة الكتب المصورة المعروفة باسم «كتب طاولة القهوة».

وذكر بيان صدر عن الشركة أن الكتاب «يضم قصص نجاح ثلاثين شخصية من مختلف أنحاء العالم، ويستخلص التجربة الملهمة لكل منها في رحلتها نحو تخطي الصعاب للوصول إلى الهدف. ومن أبرز الشخصيات التي يتناولها الكتاب: صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، زها حديد، نيلسون مانديلا، نيكولا تيسلا، غازي القصيبي، أحمد زويل، لاري بيج وسيرجي برين، زين الدين زيدان، كارلوس غصن، لي كوان يو رئيس وزراء سنغافورة الأسبق، علي المزروعي، آل باتشينو، محمود درويش، وغيرهم من الشخصيات العربية والعالمية المميزة والتي تفتح تجاربهم المميزة أبواباً واسعة للأمل والإنجاز أمام الباحثين عن النجاح والتميز، بأسلوب مختصر ومشوق، مع عدد كبير من الصور التي ينشر معظمها لأول مرة».

وأشار الدكتور سليمان الهتلان، مؤلف الكتاب، إلى أن الكتاب يقدم تجارب ملهمة لكل طامح في التفوق والتميز عبر تسليط الضوء على قصص نجاح شخصيات مميزة قد يعتقد البعض أنهم يتميزون بنسب ذكاء مرتفعة، أو أن الظروف كانت مواتية لتحقيق النجاح، ولكن في الواقع كان الدافع الأهم وراء نجاحهم هو تصميمهم على بلوغ أهدافهم على الرغم من أية صعاب وعراقيل.

وأضاف الهتلان: «مخطئ من يظن أن النجاح عبارة عن ضربة حظ أو أنه من نصيب العباقرة فقط، فالنجاح منظومة متكاملة من التفكير خارج الصندوق، والإيمان بالفكرة، ثم العمل الجاد مع الإصرار على المحاولة تلو الأخرى حتى الوصول إلى الهدف».

ولفت الهتلان إلى أن النجاح المبهر الذي تحقق للجزء الأول من تجارب ملهمة إضافة إلى الوعي الذي لمسه لدى قطاع واسع من شباب المنطقة بأهمية الاستفادة من تجارب الآخرين، واستثمار تلك التجارب لتجاوز الصعاب وتحقيق الأهداف، كانت من بين العوامل التي شجعته لإصدار الجزء الثاني من الكتاب.

جاء الكتاب في نحو 160 صفحة تحتفي بعنصر الصورة، لتشجع القارئ على مطالعة هذه التجارب العالمية بشغف واهتمام.

وتنشر هتلان ميديا الكتب المصورة بأعلى معايير النشر العالمية، حسب ما ذكر البيان الصحفي، وتشمل قائمة الكتب المصورة التي أصدرتها:«أبطال فوق العادة»، و«عاصفة الحزم.. إعادة الأمل»، وهو رصد مصور لأبرز محطات عاصفة الحزم وما رافقها من مشاريع إنسانية تهدف لإعادة الأمل في اليمن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا