• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قرقاش: الإعلام منبر مهم وشريك استراتيجي

«اللجنة الوطنية» تطلع على مسودة الجدول الزمني المقترحة للانتخابات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

استعرضت اللجنة الوطنية للانتخابات خلال اجتماعها مسودة التعليمات التنفيذية الناظمة للعملية الانتخابية لما لها من دور محوري في إدارة وتنفيذ العملية الانتخابية وتنظيمها، لضمان إجرائها وفق أعلى درجات الشفافية والمهنية.

كما اطلعت على مسودة الجدول الزمني المقترحة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 لما تمثله من خطوة حيوية في رسم ملامح العملية الانتخابية لكافة مراحلها وتفصيلاتها، الأمر الذي يسهل من تحديد كافة الاحتياجات والمستلزمات لإنجاح العملية الانتخابية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثامن الذي عقدته اللجنة في مقر وزارة الخارجية في دبي.

أكد معالي الدكتور أنور محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، دور الإعلام كشريك استراتيجي مهم للجنة في المرحلة المقبلة التي ستتمثل بإجراء انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015. وأشار إلى أهمية أن يتم تعزيز سبل التعاون مع القطاع الإعلامي في إنجاح هذا العمل الوطني الذي يعتبر خطوة مهمة ضمن جهود تنفيذ برنامج تمكين المجلس الوطني لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، الذي أعلن عنه في اليوم الوطني الرابع والثلاثين في عام 2005.

وقال معاليه خلال مناقشة استراتيجية اللجنة الإعلامية: «الإعلام منبر مهم بالنسبة للجنة الوطنية للانتخابات، وننظر له كشريك استراتيجي ذو دور محوري في دعم كافة مراحل العملية الانتخابية، بدءاً من عملية التثقيف ونشر الوعي السياسي وبأهمية الانتخابات البرلمانية لدولة الإمارات في دعم مسيرة التنمية والتطوير والتحديث في دولة الإمارات العربية المتحدة، وصولاً إلى كونه قناة رئيسة وحيوية في إيصال رسالة اللجنة لكافة شرائح المجتمع ونقل كل المعلومات والإيضاحات الخاصة بالعملية الانتخابية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض