• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م
  12:24    الشرطة: مهاجم يصيب عددا من الأشخاص بسكين في مدينة ميونيخ الألمانية والدافع غير معروف        12:25     بدء اجتماع الأزمة للحكومة الإسبانية حول الأزمة في كاتالونيا    

دبي تستضيف بطولة العالم للغطس 16 مارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - يستضيف مجمع حمدان بن محمد الرياضي لبطولة العالم للغطس فينا- ميدي يومي 16 و17 مارس الجاري، بمشاركة 60 من أفضل الغطاسين في العالم، ومنهم الصيني هيْ تشونج، بطل العالم 2012، إلى جانب البريطاني توم دالي، الحائز على ذهبية مزدوجة في ألعاب الكومونويلث 2010، والأمريكي ديفيد بوديا، حامل ذهبية بطولة العالم 2011، والصيني كوي بو، الحائز على ذهبية بطولة العالم بلاتفورم 2011. وفي فئة السيدات تشارك الصينيتين واو مينكسيا وتشيبن رولين، بطللتا العالم للغطس 2011، والإيطالية تانيا كاجنوتو، الحائزة على برونزية بطولة العالم 2011، والمكسيكية باولو إسبينوزا. وقال الدكتور أحمد سعد الشريف، أمين عام مجلس دبي الرياضي: “إن إقامة بطولة العالم للغطس فينا- ميدي في دبي يؤكد المكانة الرفيعة التي تحظى بها دبي كوجهة جاذبة لأبرز الأحداث الرياضية العالمية، ويعد مجمع حمدان بن محمد الرياضي المكان الأمثل لاحتضان الحدث الكبير الذي سيستقطب عدداً كبيراً من أبطال وبطلات العالم فضلا على انه يعد الأول من نوعه في دبي الذي يستضيفه المجمع”. من جانبه قال أحمد الفلاسي، رئيس اتحاد السباحة: “نرحب بأفضل رياضيي الغطس في العالم ونتوقع، خلال يومي الحدث، مؤازرة كبيرة من جماهير الدولة لهؤلاء النجوم الذين يستعدون لخوض غمار الأولمبياد بعد نحو 4 أشهر من الآن”.

تقام البطولة على فترتين يومياً؛ صباحية تبدأ في العاشرة صباحا، ومسائية اعتبارا من السادسة مساء ويبلغ سعر تذكرة الدخول 35 درهماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا