• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

مليون دولار جوائز سباق كرنفال الخيول بدبي اليوم

«فيسكاونت نيلسون» يطارد لقب «زعبيل مايل» في «ميدان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

عصام السيد (دبي) - يستضيف مضمار ميدان العالمي بند الشبا في السادسة والنصف مساء اليوم فعاليات جولة جديدة من سباقات كرنفال كأس دبي العالمي المخصص للخيول والمهجنة الأصيلة والذي يتألف من 6 أشواط متضمنة سباق زعبيل مايل للفئة الثانية، وجائزة ند الشبا للفئة الثالثة وتتنافس 71 خيلا على إجمالي الجوائز المالية للحفل البالغة مليون دولار برعاية بنك دبي التجاري.

وخصص الشوط الخامس والرئيس لمسافة 1600 متر “عشبي” للخيول المهجنة الأصيلة في سن ثلاث سنوات فما فوق على لقب سباق زعبيل مايل للفئة الثانية وتشارك فيه 12 خيلا أبرزها “فيسكاونت نيلسون” بإشراف مايك دي كوك وبقيادة كيفن شي.

ويسعى “فيسكاونت نيلسون” الذي يحمل وزنا زائدا بفارق 1,5 كجم عن منافسيه الآخرين “جزاء” بعد فوزه بسباق قلعة الفهيدي للفئة الثانية على نفس المضمار والمسافة قبل أسبوعين ان يمنح مدربه الفوز الجديد في هذا السباق الذي أقيم للمرة الأولى في عام 2007.

وكان مايك دي كوك قد أسرج ثلاثة انتصارات من قبل في هذا السباق ولكن الجزاء يجعل المهمة صعبة بعض الشئ ولكنه في حالة فنية جيدة وتتطور أكثر بعد فوزه بالسباق الأخير.

ويمثل “جنجر بريد مان” الخيول السنغافورية بإشراف بيم ارش وقيادة أوبي بوسون، بالإضافة إلى “دارك ماتر” بإشراف ستيفان بريدج وقيادة تيد دوركان الفائز مرتين في الكرنفال.

ويدفع المدرب الإيطالي ماركو بونتي بالجواد “فانيونالتر” بقيادة ميركو ديمورو، فيما يشارك سعيد بن سرور بالجواد “ساندجاير”ممثلا لجودلفين بقيادة ديتوري الذي يسعى لتسجيل فوزه الثاني في الكرنفال، بعد الأول بسباق فاير بريك ستيكس للفئة الثالثة في نفس المسافة ولكن على أرضية التابيتا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا