• الخميس 02 رجب 1438هـ - 30 مارس 2017م
  12:35    قاض فدرالي في هاواي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الاميركي         12:35     توجيه الاتهام الى دبلوماسية اميركية بتزويد جاسوسين صينيين بمعلومات         12:35    الامين العام للامم المتحدة أنطونيو غوتيريش يصل الى العراق للاطلاع على الوضع الانساني        12:47     مقتل 7 عراقيين في قصف استهدف سوقا شرقي الموصل     

العثور على بعض متعلقات ركاب الطائرة المصرية المنكوبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مايو 2016

القاهرة (رويترز)

أعلن الجيش المصري، اليوم الجمعة، العثور على قطع حطام وأغراض شخصية لركاب الطائرة المصرية التي تحطمت فجر أمس الخميس في البحر المتوسط.

واختفت الطائرة، التي كانت متجهة من باريس إلى القاهرة، من على شاشات الرادار في وقت مبكر من صباح أمس الخميس وعلى متنها 66 شخصا بينهم 30 مصريا و15 فرنسيا.

وجاء، في بيان نشر في صفحة المتحدث العسكري المصري على فيسبوك "في إطار الجهود المبذولة من عناصر البحث والإنقاذ للقوات المسلحة في البحث عن الطائرة المفقودة منذ الأمس (الخميس) تمكنت الطائرات المصرية والقطع البحرية المصرية المشاركة صباح اليوم الجمعة... من العثور على بعض المتعلقات الخاصة بالركاب وكذا أجزاء من حطام الطائرة".

وأضاف البيان أن الجيش عثر على أجزاء الحطام وبعض متعلقات الركاب "في المنطقة شمالي الإسكندرية وعلى مسافة 290 كيلومترا وجار استكمال أعمال البحث والتمشيط وانتشال ما يتم العثور عليه".

وقالت مصر، أمس الخميس، إنها لا تستبعد أن تكون الطائرة سقطت في البحر المتوسط بعمل إرهابي.

  ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا