• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

محمد عيسى العضب:

المشاركة تؤكد التلاحم بين الإمارات والكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

الكويت (الاتحاد)

تقدم محمد عيسى العضب مدير نادي دبي للفروسية بالتهنئة لقيادة وشعب الإمارات بمناسبة الفوز، الذي حققه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بلقب بطولة كأس الكويت للقدرة والتحمل.

وأكد العضب أن الفوز كان مستحقاً، ويضاف إلى سجل الإنجازات الدولية، التي حققها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم خارجياً.

وقال العضب إن مشاركة سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم في هذا السباق لم تكن بهدف المنافسة بقدر ما كانت دعماً وتشجيعاً لفرسان الإمارات والكويت، مضيفاً أن المشاركة تعد أيضاً استكمال لفرحة الشعب الكويتي بمناسبة أعياده الوطنية.

وتابع العضب أن مشاركة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم تؤكد قوة التلاحم بين الشعبين الإماراتي والكويتي، ودليل على الارتباط الوثيق في الأهداف والمصير المشترك.

وقال العضب عن السباق: «إنه كان رائعاً وأقيم في أجواء عكست التعاون بين اللجنة المنظمة من الكويت ونادي دبي للفروسية، مضيفاً أنه اشتمل على 4 مراحل كان التفوق فيها لفرسان الإمارات»، وقال: «على الرغم من أن المرحلة الثالثة شهدت ارتفاعاً في درجة الحرارة، فإن الخبرة والتجربة الكبيرة لفرسان الإمارات مكنتهم من التغلب على كل الصعاب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا