• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

بعد جراحة الركبة

جون تيري يأمل عودة سريعة لمساعدة تشيلسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

لندن (د ب أ) - يأمل جون تيري في العودة إلى الملاعب في غضون شهر بعدما خضع لعملية جراحية ناجحة في الركبة، ويعتقد أن عودته ستساعد فريقه تشيلسي وكذلك المنتخب الإنجليزي لكرة القدم على تحقيق النجاح.

لم يلعب تيري “31 عاماً” قائد المنتخب الإنجليزي السابق أي مباراة منذ نهاية يناير الماضي وقرر الخضوع للعملية الجراحية في أسرع وقت، وقد أجريت بنجاح.

وقال تيري في تصريحات لصحيفة “صن” نشرتها أمس “تمت العملية بنجاح وأشعر بأني في حال طيبة”، وأضاف تيري “استأصل الجراح جزءا بسيطة من عظام ركبتي اليمنى كان يتسبب في الخشونة والورم”. وأوضح “نحن جميعاً على ثقة من أن الجراحة حلت المشكلة وتبدو الأمور مبشرة بالعودة سريعاً، يقول الفريق الطبي إنني سأحتاج إلى بين أربعة وستة أسابيع قبل أن أعود للمشاركة، ولكنني أتمنى أن أعود بشكل أسرع”. وأضاف “سأعود بالتأكيد قبل نهاية الموسم كي أساعد الفريق (تشيلسي) في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

كان تم تجريد تيري من شارة قيادة المنتخب الإنجليزي وسط ادعاءات بأنه وجه إساءة عنصرية إلى لاعب بفريق منافس، ومن المقرر أن تجرى محاكمة اللاعب عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2012) التي تقام ببولندا وأوكرانيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا