• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

دل بوسكي: لا فرق بين أبناء الأغنياء أو الفقراء في منتخب إسبانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

مدريد (ا ف ب) - اعتبر مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم فيسنتي دل بوسكي أنه لا يوجد مكان لأبناء الأغنياء ولا لأبناء الفقراء في تشكيلة أبطال أوروبا والعالم.

وقال دل بوسكي في معرض تلميحه لعدم اختياره مهاجم تشيلسي الإنجليزي فرناندو توريس ضمن تشكيلة إسبانيا المدعوة إلى مواجهة فنزويلا ودياً أمس في ملقة: “نتأسف لأن بعض اللاعبين المهمين يغيبون عن التشكيلة في الوقت الحالي، لكن هناك لاعبون آخرون يستفيدون من ذلك، ليس هناك مكان لأبناء الأغنياء ولا لأبناء الفقراء في المنتخب، جميع اللاعبين سواسية”.

وفضل دل بوسكي عدم استدعاء توريس إلى المباراة الدولية الودية أمام فنزويلا وهي الأخيرة قبل الإعلان عن التشكيلة الرسمية للمنتخب الإسباني في مايو المقبل لنهائيات كأس أوروبا المقررة الصيف المقبل في بولندا وأوكرانيا.

ويلعب المنتخب الإسباني في النهائيات التي سيدافع فيها عن اللقب الذي توج به عام 2008، في مجموعة تضم إيطاليا وكرواتيا وجمهورية ايرلندا.

وكان توريس سجل هدف الفوز في مرمى ألمانيا (1 - صفر) في المباراة النهائية لكأس أوروبا عام 2008 في سويسرا والنمسا، بيد ان مستوى “النينو” وهو لقب توريس، تراجع بشكل كبير في العامين الأخيرين وهو لم يسجل سوى خمسة أهداف في 47 مباراة منذ انتقاله إلى صفوف تشيلسي في يناير عام 2011، وبدلاً من توريس وفي ظل غياب مهاجم برشلونة دافيد فيا بسبب الإصابة، فضل دل بوسكي توجيه الدعوة إلى مهاجم فالنسيا روبرتو سولدادو الذي يعود إلى التشكيلة للمرة الأولى منذ عام 2007 وسجل سولدادو 20 هدفاً في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم علما أنه لم يهز الشباك مع فريقه منذ شهر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا