• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م
  04:52     ايفرتون الإنكليزي يعلن إقالة مدربه رونالد كومان    

«السماوي» يواجه «الأخضر» بـ «الشباب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

مصطفى الديب (أبوظبي) - أكد سالم العرفي مدرب بني ياس أن “السماوي” اعتاد خوض المباريات، في ظل النقص العددي المستمر في عناصره، بسبب الغيابات، لانضمام عدد كبير من لاعبيه للمنتخبات الوطنية، سواء الأول أو الأولمبي، مشيراً إلى أن الجهاز الفني يحاول التأقلم مع الوضع القائم.

وأضاف: من المؤكد أننا نخوض كل مباراة من أجل الفوز فقط، مهما كانت الظروف التي نعاني منها، وكلنا ثقة في العناصر التي نملكها في تعويض الغيابات، كما حدث في مباراتي الجزيرة بالدوري وعجمان بكأس “اتصالات”، حيث استطاع “السماوي” الفوز فيهما، على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق.

وأشار إلى أنه “السماوي” يسعى لاستمرار الصحوة مهما كانت معاناته، خاصة أن الفوز يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مباراة العربي القطري في البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري في السادس من الشهر الجاري، والتي يسعى فيها ممثل الإمارات في الظهور بصورة مشرفة، والعبور فوق الظروف الصعبة التي يمر بها حالياً بسبب الغيابات.

الجدير بالذكر أن حوالي 12 لاعباً يغيبون عن صفوف بني ياس في لقاء اليوم، هم خماسي الأولمبي وثنائي المنتخب الأول الذي خاض مباراة أمس أمام لبنان، فضلاً عن الأجانب فوزي بشير وعبد السلام بوزيد، وغياب البعض الآخر بسبب الإصابات والإيقافات.

وربما يلجأ الجهاز الفني إلى الاستعانة بثنائي المنتخب الأول يوسف جابر وعنان حسن في لقاء اليوم في حال عدم مشاركتهما بشكل كامل في لقاء الأمس أمام لبنان بهدف سد العجز الذي يعاني منه “السماوي” حالياً.

وحاول الجهاز الفني لفريق بني ياس بقيادة الأرجنتيني كالديرون في الفترة الماضية، إيجاد بدائل للغيابات التي يعاني منها “السماوي” خلال مباراة اليوم أمام الشباب بكأس “اتصالات”، خاصة أنه يسعى للاستفادة من اللقاء بشكل جيد، حيث يعتبره “بروفة” قوية قبل خوض المشوار الآسيوي في السادس من الشهر الجاري.

واختتم الفريق تدريباته مساء أمس على ملعب النادي بالشامخة، ولم يجد كالديرون أمامه خلال الفترة الماضية إلا الاستعانة بعدد من لاعبي الرديف لسد العجز الذي تركه اللاعبون الأساسيون.

وكان كالديرون قد أعرب ثقته التامة في قدرات شباب “السماوي” على سد العجز في الغيابات، وهو ما حدث في الفترة الماضية عندما استطاع بني ياس الفوز على الجزيرة ومن بعده عجمان، على الرغم من ظروف الفريق، واستعانته بمجموعة كبيرة من اللاعبين الجدد الذين قدموا أوراق اعتمادهم بقوة على رأسهم خالد المنصوري الذي أشاد كالديرون بقدراته وأكد أنه لاعب ينتظره المستقبل المتميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا