• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

تجربتان لعجمان استعداداً للوحدة

عبد الوهاب: لن نتساهل أمام «الأحمر» رغم عدم أهمية المباراة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

أسامة أحمد (عجمان) - يخوض عجمان تجربتين الأسبوع المقبل، رغم أنه لم يتم تحديد الفريقين اللذين يلعب معهما، في إطار البرنامج الذي وضعه المدرب العراقي عبد الوهاب عبد القادر، خلال فترة توقف الدوري، استعداداً لمباراة الوحدة في الجولة الخامسة عشرة لدوري المحترفين لكرة القدم يوم 15 مارس الجاري.

وأكد عبد الوهاب عبد القادر أن “البرتقالي” يسعى لإنهاء مشواره في كأس “اتصالات” بشكل جيد، عقب الأداء الذي قدمه خلال المسابقة، ولا تساهل أمام “الفرسان”، رغم أن مباراة اليوم تحصيل حاصل بالنسبة لنا، بعد أن ودع الفريق البطولة، عقب خسارته في الجولة الماضية أمام بني ياس، حيث نبحث عن الأداء الجيد الذي يكون خير ختام.

وقال: إن مباراة اليوم مهمة بالنسبة للأهلي، من منطلق أنه ينافس على إحدى بطاقتي الصعود إلى المربع الذهبي، كما أن الجهاز الفني لـ”البرتقالي” سوف يدفع بلاعبي الصف الثاني، نظراً لغياب عدد كبير من أعمدته الأساسية لأسباب مختلفة، أمثال جاسم علي، كريم كركار، حسن معتوق، محمد يعقوب، راشد عبد الرحمن، وأن مباراة الأهلي فرصة ذهبية للاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق في الدوري، حتى يكونوا في قمة جاهزيتهم للدفع بهم خلال المسابقة في أي لحظة.

وأشار إلى أن اللاعبين الذين غابوا خلال الفترة الماضية، سوف يعودون إلى التدريبات في الأسبوع المقبل، ومن المتوقع انتظام الجزائري كريم كركار في المران، ومشاركته في المباراتين الوديتين، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الوصل بالجولة الماضية للدوري، والتي حرمت الفريق من جهوده أمام النصر في كأس “اتصالات”.

وعن أهم المكاسب التي خرج بها عجمان من مشاركته في البطولة، أكد أنها حققت الأهداف التي وضعها الجهاز الفني، منذ بداية الموسم، حيث منحت المشاركة اللاعبين ثقة كبيرة، في بداية الموسم، وكان لها المرود الإيجابي، حيث لم يخسر الفريق في الدور الأول للمسابقة. وأضاف: إن كأس “اتصالات” كانت بروفة قوية للعديد من المباريات خلال الدوري، واصفاً المشاركة بالإيجابية، رغم عدم وجوده في مربع الذهب. وقال: إن عجمان كان منافساً على بطاقتي مربع الذهب في مجموعته حتى الجولة قبل الأخيرة من الدور التمهيدي، ليخرج بشرف بعد خسارته في الجولة الماضية أمام النصر، حيث ظهر بمستوى جيد في الشوط الأول، وأهدر من خلاله العديد من الفرص، ومع ذلك فإن مشاركة عجمان في كأس “اتصالات” كلها مكاسب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا