• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

برعاية حمدان بن محمد بن راشد

شرطة دبي تنظم مؤتمر ومعرض الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

دبي (الاتحاد) ــ تنظم القيادة العامة لشرطة دبي، مؤتمر ومعرض الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتنمية (IFTDO) في دورته الثالثة والأربعين تحت شعار «القيادة وأثرها في تنمية الموارد البشرية»، في أكاديمية شرطة دبي اليوم، بمشاركة نخبة من المفكرين والباحثين والمتخصصين في مجال الموارد البشرية.

وقال معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام: «نحن، في دولة الإمارات العربية المتحدة، نفخر في ونعتز بإنجازاتنا في مجال التنمية البشرية التي لا تزال في مقدمة الأولويات الرئيسية لدينا».

وقال: نحن نعتقد أن التنمية البشرية هي الأصول الأكثر قيمة بالنسبة للدول والشعوب في جميع أنحاء العالم، ويغمرنا الفخر والاعتزاز بما أنجزناه وننجزه في مجال التنمية البشرية التي تقع في صدارة اهتماماتنا، ولذا فقد أقمنا المعاهد ونظمنا البرامج الرامية إلى إعداد وتأهيل الشباب (الإنسان هو أغلى ما تملكه الأمم والشعوب) فنحن نؤمن أن الأجيال الصاعدة ستكون هي قيادات المستقبل، فالقيادة هي أساس الرقي والنهضة، كما أنها تلعب دوراً رئيسياً في مجال التنمية البشرية، ومتطلبات تطويره في ظل المتغيرات الحادة والمستجدات المتلاحقة التي يشهدها عالم اليوم، عالم المعلومات والمعرفة والتقنية الحديثة.

وأوضح معالي الفريق ضاحي خلفان أنه من هذا المنطلق، جاء اختيارنا لموضوع «القيادة وأثرها في تنمية الموارد البشرية»، ليكون هو عنوان المؤتمر الدولي (43)، استكمالا لموضوع «المعرفة والموارد البشرية» الذي كنا قد أقمناه سلفاً عام 2008م.

وفي هذا المؤتمر سنعمل على تقديم وطرح أحدث ما تم التوصل إليه من رؤى واتجاهات وتطورات ودراسات وأبحاث علمية حول ذات الموضوع وأثر ذلك على التنمية الشاملة، وعلى نهضة ورقي شعوب العالم وما تتطلع إليه من رخاء وازدهار.

كما سنعمل على الاستفادة من جمهور المشاركين من خلال فعاليات العصف الذهني وورش العمل وحلقات النقاش المفتوحة والتطبيقات العملية حتى يمكن بلورة رؤية ناجزة، والتوصل إلى توصيات ومقترحات علمية وعملية مفيدة، وذلك بمشاركة وإشراف نخبة من أفضل القيادات والخبراء والعلماء والباحثين والمفكرين على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض