• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

القبض على شاب خليجي متهم بسرقة محال تجارية في خورفكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد)- تمكنت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بإدارة شرطة المنطقة الشرقية التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة من القبض على شخص من جنسية خليجية يبلغ من العمر 18 عاماً تمكن من سرقة عدة محال تجارية وإحداث إتلاف فيها برفقة شخصين آخرين.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى ورود بلاغ إلى غرفة العمليات بإدارة شرطة المنطقة الشرقية من أحد الأشخاص يفيد بقيام مجهول بسرقة محل تجاري وسرقة محتوياتها من مبالغ مالية وبطاقات تعبئة اتصالات وبناء عليه تم تشكيل فريق أمني للبحث والتحري لكشف ملابسات الواقعة والقبض على المتهم.

وأفادت مصادر الشرطة أنه وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات، توصل الفريق الأمني إلى أحد الأشخاص يشتبه بأن له صلة بالجريمة ومن خلال ربط المعلومات المتوافرة والبيانات التي توصل إليها الفريق الأمني تم ضبط المشتبه به وبمواجهته بالتهم المنسوبة إليه أقر بفعلته حينما قام بمرافقة شخصين آخرين بكسر قفل المحل التجاري بآلة حادة والدخول إليه وسرقة محتوياته وعلى ضوء بلاغات سابقة لعدة محال أخرى اعترف المتهم بقيامه بسرقتها بنفس الأسلوب الجرمي، وعليه تم توقيفه وإحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

ودعت القيادة العامة لشرطة الشارقة أصحاب المحال بضرورة تأمين المحلات بوسائل الحماية اللازمة وفي حالة الاشتباه بأي أمر ضرورة الإبلاغ والتواصل من خلال الاتصال الآمن بالقيادة العامة لشرطة الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض