• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لمناقشة الخطة الاستراتيجية لـ «الداخلية»

شرطة أم القيوين تبحث مع الدوائر المحلية تعزيز الشراكة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

أم القيوين (الاتحاد) - عقدت القيادة العامة لشرطة أم القيوين بمقر البلدية اجتماعاً تنسيقياً مع مدراء الدوائر المحلية بالإمارة، بحضور العميد الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام الشرطة، حيث تمت مناقشة الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية 2014-2016، وركزت على أهمية ودور المبادرات الاستراتيجية والمؤشرات المشتركة في تحقيق أهداف الوزارة.

وأكد العميد راشد المعلا أهمية جانب نقل المعرفة وتبادل الخبرات المرتبطة بالتميز المؤسسي والاتصال الحكومي بين الشركاء الاستراتيجيين، مؤكداً بضرورة تفعيل خطة الاتصال الحكومي بين جميع الأطراف من خلال تعزيز دور القادة في دعم فرق العمل وأنشطتهم للأعوام القادمة. وأشاد المعلا، بالدعم المتواصل للشركاء الاستراتيجيين، لما تحقق من إنجازات استراتيجية خلال الأعوام الثلاثة الماضية 2011 – 2013، والتي أدت إلى انخفاض ملحوظ في معدلات الجريمة وحوادث المرور والوفيات، إضافة لزيادة رضا المتعاملين.

من جانبه استعرض المقدم سلطان راشد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة أم القيوين خلال الاجتماع، جائزة الشريك المثالي ضمن جوائز سمو وزير الداخلية، وآليات تقديم الشكاوى والمقترحات وقياس رضا الشركاء.

كما استعرض الرائد محمد ناصر بوعصيبة رئيس قسم الأداء تجربة القيادة العامة في مجال خدمة المتعاملين ومشاركة القيادة في نظام (7) نجوم للقيادة لتصنيف المراكز الحكومية الخدمية، وشرح أيضا الملازم أول محمد عبدالكريم مؤشرات الاستراتيجية الخاصة بالقيادة وتفاصيل الخطط الاستراتيجية وأنشطتها. وفي ختام الاجتماع، وجه قائد عام شرطة أم القيوين كافة مدراء الإدارات بالقيادة إلى دعم وتبادل المعلومات والمعارف والخبرات والمهارات مع الشركاء من خلال الندوات والدورات وورش العمل.

التي بدورها تصب في خدمة الجانب المعرفي، متمنياً لجميع الحاضرين التوفيق والسداد فيما يحقق الأهداف المشتركة وينمي روح التعاون المشترك لتقديم أفضل الخدمات للمجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض