• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جهات حكومية بأبوظبي تتبنى حملة للاستفادة من العطلة الصيفية

دعوة إلى تخصيص مدارس لممارسة الأنشطة الشبابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد)- دعا اجتماع تشاوري بأبوظبي إلى تحديد مدرسة في كل منطقة من مناطق أبوظبي، للقيام بالأنشطة، وفتحها خلال الفترة المسائية للجمهور، وعدم تخصيصها للطلاب فقط، بحيث يستفيد الجمهور المحيط بها وخاصة الشباب والأطفال في ممارسة الأنشطة المختلفة.

وعقد الاجتماع في فندق المفرق بمشاركة وزارة الداخلية وهيئة الصحة وبلديات إمارة أبوظبي، من أجل وضع خطة تستهدف تقديم الخدمات المجتمعية، والاستفادة من طاقات الشباب في العمل التطوعي، وخدمة المناطق ضمن ضواحي أبوظبي، وتم تنظيم حملة للتبرع بالدم شارك فيها عدد كبير من رواد فندق المفرق والمشاركين والأسر المحيطة بالمنطقة.

وأكد الرائد حمد الحوسني من وزارة الداخلية أن سياسة الوزارة الداخلية تقوم على تبني الشراكة الفعالة مع جميع المؤسسات والجهات الخاصة والتعاون المتحضر بين الشرطة المجتمعية والجهات الحكومية، متناولا بالشرح الخدمات التي تقدمها الشرطة، وخدمة الأمن والاتصال عبر 999 لتلقي جميع الحالات.

وناقش الاجتماع عدم توفير الاحتياجات لشرائح المجتمع من قبل البلدية، وقال مبارك المنصوري ممثل بلدية مدينة أبوظبي في الاجتماع: إنه تم رفع المقترحات، وتم إنجاز حدائق في الأحياء السكنية وبناء الملاعب وتوفير العديد من الاحتياجات، حيث تم استغلال جميع المساحات الخالية واستغلالها بالتعاون مع خدمة المجتمع وإنشاء حدائق سكنية.

وأكد الاجتماع ضرورة التواصل مع مجلس أبوطبي للتعليم لمعرفة الأنشطة، خلال فترة الصيف، وما يمكن أن يجذب الطلاب، وتوحيد المشاريع الكثيرة في الصيف ومن ضمنها صيفنا مميز والورش الأخرى التابعة للمجلس، وضرورة التنسيق بين المؤسسات للتوصل الي أفضل الخدمات التي تقدمها للطالب.

     
 

عدم توفير الاحتياجات لشرائح المجتمع من قبل البلدية

وقال مبارك المنصوري ممثل بلدية مدينة أبوظبي في الاجتماع: إنه تم رفع المقترحات، وتم إنجاز حدائق في الأحياء السكنية وبناء الملاعب وتوفير العديد من الاحتياجات، حيث تم استغلال جميع المساحات الخالية واستغلالها بالتعاون مع خدمة المجتمع وإنشاء حدائق سكنية!!!! الناس يقولون لك في (((الضواحي)))) والاجتماع في (((المفرق))))!!!! شو سويتوا للضواحي؟ ولا شي يا بلدية "جزيرة بوظبي"! كل اللي ذكرته داخل الجزيرة ((فقط))، وانت تعرف ها الشي زين.. وين الصراحة والشفافية؟ كيف بتنحل المشاكل دامنكم تنكرون وجودها؟ انتوا موجودين لخدمة المواطن، والمواطن ساكن في ((الضواحي)) للعلم.

(((الضواحي)))) | 2014-03-09

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض