• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«إقامة الشارقة» تكرم الشركاء وموظفيها المتميزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد) - نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة الأربعاء الماضي ملتقاها السنوي الثامن، وذلك في قصر الثقافة بالشارقة بحضور العميد الدكتور عبدالله بن ساحوه مدير عام الإدارة، ومديري الإدارات والأقسام.

وقال العميد بن ساحوه في كلمته الافتتاحية: يسرني الالتقاء بكم في ملتقانا الثامن هذا، الذي يترجم عمق إدارتنا وثباتها وثبات مفاهيم التحفيز والتميز وتعزيز دور المورد البشري الذي تبوأ موقعاً عالياً في اهتمام وزارة الداخلية التي خصته في الاستراتيجية السابقة بالهدف الرابع.

وأضاف قائلاً: «لا بد من الاستعداد لمراحل جديدة ومتقدمة من التحول فرياح التغيير قادمة لا محالة فلابد من التغيير إلى الأفضل سلوكا وعطاء ونهجها ولا بد أن نبدأ الاتجاه بالتحول إلى ما يحقق التميز والنجاح إذ يقول الحق في محكم التنزيل (لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)، فلا بد من الاعتماد على النفس واعتماد تأهيل وتطوير الذات منهجا وهدفا شخصياً نعمل على تحقيقه لأن الأيام الآي نعيشها هي للإنسان الشمولي، مشيراً إلى أن هناك كفاءات عديدة بالإدارة العامة وقيادات واعدة بإذن الله للمستقبل وتبشر بالخير وهناك مبادرات وعطاء صادقة هناك أعمال ناجحة». وتضمن الاحتفال العديد من الفقرات مثل: فقرة قدمتها فرقة الموسيقى العسكرية للقوات المسلحة، كما قدم طلبة مدرسة الأرقم أوبريت «البيت متوحد» غناء حسين الجسمي وهزاع، كما كانت هناك فقرة شعرية متميزة للشاعر الإماراتي الرائد محمد بن عبدالله بو رحيمة، قدم فيها مجموعة من القصائد العاطفية والاجتماعية.

وفي ختام الاحتفال، قام العميد الدكتور عبدالله بن ساحوه بتكريم الشركاء والمشاركين في الملتقى والمتعاونين مع الإدارة، وعدد من الموظفين المتميزين في الإدارة، كما تم تكريم العنصر النسائي المتميز، وحملة شهادة الدكتوراه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض