• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

عمومية الاتحاد العربي للرياضة العسكرية تشيد بالاستضافة الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - بعث رئيس وأعضاء الاتحاد العربي للرياضة العسكرية، برقية شكر وتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، تقديرا لحسن استضافة اجتماعات الجمعية العمومية التي عقدت أمس بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي برئاسة العميد الدكتور الجزائري مقداد بن زيان. وأشادت العمومية بالتسهيلات الكبيرة التي وفرتها الإمارات، كما بعثت الوفود المشاركة ببرقية للفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة، على حسن الحفاوة خلال استقبال الوفود المشاركة.

واعتمدت الجمعية العمومية النظام الأساسي المقدم من رئيس الاتحاد بعد إجراء بعض التعديلات الجوهرية عليه، وتم اعتماد محضر الاجتماع الماضي وميزانية 2011، وتوصيات المكتب التنفيذي واللجنة الفنية، وهنأت الجمعية العمومية الإمارات على فوزها برئاسة اللجنة الفنية للاتحاد لأول مره ممثلة في مسلم أحمد درويش البلوشي علي حساب ممثل الرياضة العسكرية التونسية، بعد أن حقق مسلم أحمد 8 أصوات من 8 أصوات.

وتقرر الجمعية العمومية استضافة السودان لبطولة ألعاب القوى العسكرية بالخرطوم في الربع الأخير من العام الحالي، كما تستضيف الجزائر بطولة الجودو العربية العسكرية لعام 2012 خلال نفس الفترة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا