• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيساً للجنة المؤقتة

حاكم الشارقة يصدر قراراً بحل مجلس إدارة شركة الشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يناير 2016

معتصم عبد الله، وام (الشارقة)

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، قراراً إدارياً بحل مجلس إدارة شركة الشعب لكرة القدم، وتشكيل لجنة مؤقتة لتسيير شؤون الشركة.

ونص القرار الإداري رقم 1 لسنة 2016، على أن يُحل مجلس إدارة «شركة الشعب لكرة القدم» اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار، وتتشكل لجنة مؤقتة لتسيير شؤون «شركة الشعب لكرة القدم»، برئاسة الشيخ سالم بن عبدالرحمن بن سالم القاسمي، وعضوية من يراهم من ذوي الخبرة في المجال، لحين انتهاء الموسم الرياضي الحالي لدوري كرة القدم.

ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره، وعلى الأشخاص والجهات المعنية تنفيذه كل فيما يخصه، وينشر في الجريدة الرسمية.

وتكون مجلس إدارة شركة الشعب قبل قرار حله برئاسة بطي بن خادم رئيس مجلس الإدارة، وسرحان المعيني نائب الرئيس، والأعضاء محمد عبد الله العوبد ومحمد الجلاف وعمر الزرعوني، فيما استقال الثنائي عبد العزيز بن درويش وأسامة يوسف الدوخي مسبقاً من مجلس الإدارة بعد هبوط الفريق الأول إلى مصاف دوري الدرجة الأولى بنهاية موسم 2013- 2014.

من جانبه، ثمن عبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي القرار الإداري لصاحب السمو حاكم الشارقة، بحل مجلس إدارة شركة الشعب، وتشكيل لجنة مؤقتة، وذكر أن صاحب السمو حاكم الشارقة، كانت له وجهة نظر معينة في الأحداث والنتائج الأخيرة للفريق الأول بالنادي، وحتى الأحداث الجانبية في المجالين الإداري والفني للشركة، موضحاً أن سموه متابع للأحداث الرياضية كافة على صعيد الأندية كافة. وقال: القرار الإداري لسمو حاكم الشارقة جاء متسقاً مع الأوضاع التي يمر بها نادي الشعب، وبالتأكيد فإن تأثيرات القرار ستكون إيجابية بشكل عام على أوضاع الفريق.

ورأى النومان أن إسناد مهمة رئاسة اللجنة المؤقتة لمجلس إدارة شركة الشعب للشيخ سالم بن عبدالرحمن بن سالم القاسمي اختيار صادف أهله، وقال: رئيس اللجنة المؤقتة واحد من أبناء النادي ومن العارفين ببواطن الأمور، من خلال توليه مسؤولية رئاسة مجلس إدارة نادي الشعب، علاوة على قربه من شركة الكرة، ونثق في أن الاختيارات الجديدة لأعضاء مجلس الإدارة المؤقت ستكون على قدر التطلعات.

وأكد دعم مجلس الشارقة الرياضي لنادي الشعب ولمجلس إدارة شركة كرة القدم، وأضاف: لن نخذل، أو نقصر في دعم النادي، وستكون لنا وقفة قوية خلف المجلس الجديد، وأعتقد أن إمكانية منافسة الفريق الأول في صراع البقاء ضمن مصاف دوري الخليج العربي، ستظل موجودة بحسابات الأرقام، ونتمنى التوفيق للمجلس الجديد ونجدد الدعم للأعضاء من أجل تحقيق الأفضل.

في المقابل، أشاد محمد الحساني عضو مجلس الإدارة السابق لنادي الشعب بقرار صاحب السمو حاكم الشارقة، والذي جاء في الوقت المناسب بعد تردي النتائج على مستوى الفريق الأول، والمشاكل العديدة التي صاحبت عمل مجلس الإدارة السابق، وتمنى الحساني التوفيق لأعضاء المجلس الجدد، مثمناً مجهودات الشيخ سالم بن عبدالرحمن بن سالم القاسمي في الدعم المتواصل لقطاعات النادي المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا