• الأربعاء 24 ذي القعدة 1438هـ - 16 أغسطس 2017م

حمدان بن محمد وحمدان بن راشد يشهدان سباق الثنايا للهجن بالمرموم

«غناتي» تكسب كأس مكتوم و «الشاهينية» تحصد لقب المحليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

الاتحاد

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والشيخ المر بن مكتوم آل مكتوم والشيخ أحمد بن مكتوم آل مكتوم، والشيخ سعيد بن جمعة بن مكتوم آل مكتوم سباقات اليوم قبل الأخير من المهرجان الختامي للهجن في ميدان المرموم، والذي خصص لفئة “ثنايا الشيوخ”.

وفازت “غناتي” لهجن العاصفة بقيادة المضمر حمد راشد بن غدير بالشوط الرئيسي المفتوح على لقب كأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، بعد أن قطعت مسافة الـ 8 كيلومترات في فترة زمنية قدرها 12 دقيقة و33 ثانية و4 أجزاء من الثانية.

وخطفت “الشاهينية” لهجن الرئاسة الأضواء في اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الثاني المخصص للأبكار المحليات لتحصد ثاني الكؤوس الذي يحمل إسم المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، بقيادة سليمة من مضمرها سعيد بن شطيط الوهيبي، بعد أن قطعت المسافة في زمن قدره 12 دقيقة 35 ثانية وجزءين من الثانية، حلت بعدها “الدوحة” للشيخ القعقاع بن حمد آل ثاني مع المضمر سلطان محمد الوهيبي، ثم “بسم الله عليك” العائدة للأمير تركي بن محمد بن فهد آل سعود، بقيادة المضمر سعد طالب بن شريم.

وفاز “الشبابي” لهجن العاصفة ببندقية الجعدان في الشوط الثالث بقيادة المضمر حمد راشد بن غدير، ليضيف “الشبابي” تميزاً جديداً ورمزاً كبيراً يضاف إلى بندقيتيه الحاصل عليهما في سني اللقايا والإيذاع والى خناجره ورموزه الكبيرة الأخرى، وحل “مصدع” من هجن الرئاسة المركز الثاني، بقيادة المضمر سعيد شطيط الوهيبي، ثم “الشامي” من هجن الرئاسة مع المضمر راشد بالسم المنصوري في المركز الثالث.

وتمكنت “فتون” من كسب جولة الشوط الرابع الخاص بالأبكار المهجنات، لتنتزع الرنج روفر، بقيادة المضمر حمد راشد بن غدير، بعد ان قطعت المسافة السباق في 12:36 دقيقة، وجاءت بعدها “الوجبة” للشيخ القعقاع بن حمد آل ثاني، مع المضمر سالم جابر فاران، ثم “سلام” من هجن الرئاسة، مع سعيد شطيط الوهيبي، ثالثةً.

وتصدر “ملهم” من هجن الرئاسة الشوط الخامس، بقيادة المضمر سعيد شطيط الوهيبي ليستحق سيارة الشوط، بعد أن قطع المسافة في 13:22 دقيقة، حل بعده “الأسد” لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بقيادة المضمر سالم حمد نهيان، ثم “هملول” للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان ثالثاً، وانتزع “الشبل” سيارة الشوط السادس المخصص للجعدان المهجنات، ليهديها لشعار العاصفة بمتابعة المضمر حمد راشد بن غدير، بزمن بلغ 13:25:4 دقيقة، حل بعده “مطالب” من هجن الرئاسة بقيادة راشد محمد بالسم المنصوري، ثم “شاهين” من هجن الرئاسة مع المضمر أحمد مطر ماجد الخييلي ثالثاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا