• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

المنتخب يتدرب على فترتين في أنطاليا

«الأبيض الأولمبي» يدشن معسكره وسط أجواء شديدة البرودة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

سالم النقبي

وسط أجواء شديدة البرودة دشن منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مساء أمس معسكره الخارجي المقام حالياً في مدينة أنطاليا التركية، استعداداً للقاء منتخب أوزبكستان بطشقند يوم 14 مارس الجاري، ضمن الجولة الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد “لندن 2012”، لحساب المجموعة الثانية والتي يتصدرها منتخبنا برصيد 11 نقطة.

وأدى منتخبنا أمس تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، على أرضية المجمع الرياضي التابع لفندق كاليستا حيث مقر إقامة البعثة في أنطاليا، بعد أن فضل الجهاز الفني منح اللاعبين راحة في اليوم الأول من عناء السفر.

وشارك في تدريبات أمس جميع اللاعبين باستثناء اللاعب عامر عبد الرحمن الذي تم إعداد برنامج خاص له من الجهاز الطبي لمنتخبنا، بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة داليان الصيني الودية، والتي غاب على إثرها عن المباراة الماضية أمام المنتخب الأسترالي والتي انتهت بفوز منتخبنا بهدف دون رد بتوقيع عمر عبد الرحمن.

وقبل بداية المران قام المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي مهدي علي بالتحدث مع اللاعبين موجهاً شكره لهم على جهودهم خلال الفترة الماضية، متمنياً أن تتواصل هذا الجهود خلال الفترة القادمة من المعسكر الذي يتطلب تركيزاً تاماً من قبل اللاعبين .

وكانت بعثة منتخبنا غادرت البلاد صباح أمس الأول عبر مطار دبي الدولي، وكان في وداعها محمد أحمد المري عضو اللجنة الانتقالية المؤقتة لاتحاد الكرة، ويوسف محمد عبد الله الأمين العام للاتحاد، وفي مطار إسطنبول كان في استقبال البعثة حميد الوالي مساعد القنصل العام لقنصلية الدولة في إسطنبول، والذي هنأ أعضاء البعثة بالفوز الأخير لمنتخبنا على منتخب أستراليا، ووصوله إلى النقطة رقم 11، متمنياً لأعضاء البعثة التوفيق في معسكر تركيا الذي يستمر إلى يوم 10 مارس الجاري.

ومكثت البعثة في مطار إسطنبول قرابة الساعة والنصف الساعة قبل المغادرة مجدداً عبر الطائرة باتجاه مدينة أنطاليا في رحلة استمرت لمدة ساعة و40 دقيقة، ولدى وصولها إلى المطار كان في استقبالها مترف الشامسي مدير المنتخب الذي وصل إلى تركيا قبل أيام، للوقوف على آخر التجهيزات المتعلقة بالمعسكر من مقر الإقامة وملاعب التدريب وغيرها .

وتضم قائمة منتخبنا بمعسكر تركيا وفداً مكوناً من عدنان الطلياني مشرف المنتخب ومترف الشامسي مدير المنتخب ومهدي علي مدرباً وحسن العبدولي مساعداً للمدرب وباتريس كوتارد مدرب لياقة وحسن إسماعيل مدرب الحراس وسالم النقبي منسقاً إعلامياً ولارس والتر محلل مباريات وجلال الغالي طبيباً ومحسن بلحوز طبيب تغذية ويوسف سحنون معالجاً وجيتوليو داسفا مدلك، وجوليوس كورمان مدلك وكيلاني عبد المنعم عامل مهمات وعادل النعيمي (مصوراً).

واللاعبون: عبد العزيز هيكل وسعد سرور وأحمد خليل “الأهلي”، محمد جابر وعامر عبدالرحمن ومحمد فوزي جوهر وحبوش صالح وأحمد علي “بني ياس”، خالد عيسى ووليد عبدالله جاسم وعلي أحمد مبخوت وخميس إسماعيل خميس “الجزيرة” وعبد العزيز صنقور “الشارقة” ومحمد أحمد غريب “الشباب”، محمد عبد الرحمن وعمر عبد الرحمن “العين” وعلي سالم العامري وحبيب فردان عبد الله “النصر”، وعادل محمد الحوسني وسالم صالح مسلم وعامر عمر عبد الله سالم “الوحدة” وأحمد محمود محمد وراشد عيسى “الوصل” وحمدان الكمالي المحترف في صفوف ليون الفرنسي والذي من المقرر أن يلتحق بالفريق اليوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا