• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

في «سياسات كلية محمد بن راشد»

تأكيد أهمية رفع مستوى الوعي لدى الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

نظمت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية الجلسة السادسة لمجلس السياسات جمعت فيها، قيادات مؤسسات حكومية ومعلمين وأكاديميين وقادة الصناعة.

وحملت الجلسة عنوان «بناء مجتمع شامل: دعم مستقبل الشباب والتنمية في اقتصاد الابتكار»، حيث ناقش الحضور مختلف التحديات والعوائق التي تواجه إشراك الشباب في الاقتصاد المعرفي المبني على الابتكار، وسبل تخطي تلك العوائق، التي من شأنها الدفع قدماً بتنفيذ رؤية الإمارات 2021 وأجندتها الوطنية، والتي تحرص على التنمية المجتمعية الشاملة.

وأدار الحوار البروفسور رائد عوامله، عميد كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، حيث تطرق إلى مخرجات الدراسة التي أعدتها الكلية بالتعاون مع مؤسسة الإمارات حول دراسة المناهج العلمية في إمارة أبوظبي أكتوبر الماضي.

واتفق الحضور على أن التعليم ونشر المعرفة وتحفيز دراسة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات هي أدوات بالغة الأهمية لمساعدة الشباب الإماراتي، ومساندته للتفوق في العمل المعرفي القائم على المهارات في مختلف الصناعات التكنولوجية.

وفي كلمته قال الدكتور على سباع المري، الرئيس التنفيذي للكلية: «إن معدل النمو والتطور المتسارعين في الدولة يتطلبان رفع مستوى التوعية لدى الشباب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض