• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يتوزعون على 18 مدرسة حكومية وخاصة

تكريم 439 فائزاً بجائزة عون للخدمة المجتمعية في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مايو 2016

العين (الاتحاد)

كرمت هيئة الهلال الأحمر، فرع العين، صباح أمس، المدارس الفائزة بجائزة عون للخدمة المجتمعية 2015/‏ 2016 على مستوى مدارس مكتب العين التعليمي، وعددها 18 مدرسة حكومية وخاصة، بحضور الشيخ محمد بن خليفة بن شخبوط آل نهيان.

واشتملت منافسات الجائزة 6 مشاريع مختلفة لدعم، الرعاية الصحية، دعم الأسر المحتاجة، والمتعففة، وذوي الاحتياجات الخاصة، وأسر السجناء، وتفعيل العمل التطوعي.

وبلغ إجمالي عدد الطلبة المكرمين 439 طالباً وطالبة، إضافة إلى 60 مشرفاً ومشرفة، فيما بلغ عدد المشاريع المشاركة في الجائزة 6 مشاريع، عززت روح الابتكار والإبداع لدى الطلاب والطالبات، كما جرى تكريم 26 من المبدعين بينهم بمختلف المراحل الدراسية لتميزهم.

حضر حفل التكريم سالم الكثيري مدير مكتب العين التعليمي، عبيد رحمت البلوشي مدير فرع هيئة الهلال الأحمر في العين بالإنابة، وعدد من ممثلي الجهات والمؤسسات الحكومية في المدينة والتربويين.

وقال محمد سعيد الرميثي مدير فرع هيئة الهلال بأبوظبي: إن تكريم هذا العدد الكبير من الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة عون للخدمة المجتمعية بمدارس مكتب العين التعليمي يأتي كنتاج لهذا الجهد والعطاء والدعم غير المحدود الذي قدمته وبذلته إدارات المدارس والمعلمين الذين أشرفوا على هذه الجائزة في كل مراحلها.

وأضاف أن الجائزة التي انطلقت عام 1995 على مستوى مدارس الدولة تعكس حرص الهيئة على تكريم كل الذين بذلوا وقتهم وجهدهم في سبيل مساعدة بعض الفئات الاجتماعية المحتاجة من الأرامل والمطلقات والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى وأسر السجناء بالإضافة إلى تعزيز العمل التطوعي بهدف ترسيخ مفهوم الانتماء للوطن والولاء للقيادة الرشيدة.

من جهته، هنأ سالم الكثيري مدير مكتب العين التعليمي المدارس والطلبة الفائزين بالجائزة على مستوى مكتب العين التعليمي متمنيا التوفيق للمدارس التي تأهلت للاستمرار في منافسات الجائزة التي ستجرى على مستوى الدولة مثمناً لهيئة الهلال الأحمر مبادرتها بإطلاق الجائزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض