• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استعرضت جهود الدولة الإغاثية ومبادرات «أم الإمارات»

ميثاء الشامسي والسفير التركي يبحثان التعاون في المجالات الإنسانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مايو 2016

أبوظبي (وام)

استقبلت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة أمس مصطفى ليفينت بيلغن سفير الجمهورية التركية مندوب تركيا الدائم لدى «أيرينا» في الدولة، وتم خلال اللقاء بحث العلاقات المشتركة بين البلدين خاصة في مجال الأعمال الإنسانية.

واستعرضت معالي الشامسي الدور الكبير لدولة الإمارات في دعم المبادرات الإنسانية والإغاثية وتقديم المساعدات إيمانا من الحكومة الرشيدة بأن الشأن الإنساني هو شأن عالمي، مشيرة إلى حرص الدولة منذ تأسيسها على تقديم المساعدات الإنسانية للعديد من الدول المتضررة من النزاعات المسلحة والكوارث الطبيعية.

كما استعرضت معاليها جهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة في مجال تمكين المرأة وتعزيز دورها كأم ومربية أجيال وشريكة أساسية في تحقيق التنمية المستدامة.

وأشارت معاليها إلى الدور الإنساني الذي تقوم به سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك تجاه النساء والأطفال على مستوى العالم ومتابعتها الدائمة لتحظى المرأة والطفل بكل المساندة والرعاية سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أو الدولي.

من جانبه، قدم السفير التركي الشكر إلى معالي الدكتورة ميثاء الشامسي، مثمناً الجهود الكبيرة التي تقوم بها دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ومبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأشاد بالجهود العظيمة التي تقدمها وقدمتها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في مجال الأعمال الإنسانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض