• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

«كهرباء أبوظبي» و «المالية» توقعان مذكرة تفاهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

أبوظبي (وام) - وقعت هيئة مياه وكهرباء أبوظبي ووزارة المالية مذكرة تفاهم لتحقيق التعاون المشترك بين الطرفين في المجالات المشتركة لترسيخ قواعد العمل المشترك وتعزيز الشراكة الاستراتيجية.

وقع المذكرة بمقر هيئة مياه وكهرباء أبوظبي عبدالله سيف النعيمي مدير عام الهيئة، وعن وزارة المالية مصبح محمد السويدي وكيل الوزارة المساعد لشؤون الخدمات المساندة.

وقال عبدالله سيف النعيمي إن المذكرة تهدف إلى دعم وتنظيم وتطوير أنشطة ومبادرات المحافظة على البيئة والتعاون في مجال جلب وتقييم الخبرات والشركات المختصة في مجال ترشيد استهلاك الطاقة، إلى جانب العمل على ترشيد استهلاك الطاقة ومشتقاتها “التطبيقات الخضراء” إضافة إلى المشاركة في الفعاليات المجتمعية الخاصة بتوفير الطاقة وعمل المحاضرات والمطبوعات والنشرات التوعوية.

وأكد النعيمي أن توقيع مذكرة التفاهم يأتي تجسيدا لاستراتيجية هيئة مياه وكهرباء أبوظبي في تعزيز الاتصال الفعال والتعاون البناء مع قطاعات المجتمع كافة، باعتباره الركيزة الأساسية لإنجاز الأهداف والتطلعات وفي مقدمتها تحقيق رسالتها في مجال الحفاظ على البيئة وترشيد استهلاك الطاقة.

من جانبه، قال مصبح محمد السويدي إن المذكرة تجسد التعاون والتنسيق الجيد بين هيئة مياه وكهرباء أبوظبي ووزارة المالية وهي ثمرة تعاون متواصل في مجالات مختلفة، حيث قامت وزارة المالية بوضع البيئة ضمن أولوياتها من خلال الخطة التشغيلية لعام 2012 بتخصيص مبادرة مستقلة “ترشيد استهلاك الطاقة”، وذلك تتويجا لتوجيهات الحكومة نحو ترشيد الطاقة.

وثمن السويدي جهود الهيئة وحرصها على دعم أوجه التعاون والتنسيق مع جميع القطاعات في الدولة بما يسهم في تقديم الخدمات وفق أفضل المعايير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا