• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الشحوح للتراث» تعلق نشاطها حداداً على شهيد الواجب طارق الشحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

عماد عبدالباري (رأس الخيمة) ـ علقت جمعية الشحوح للتراث الوطني، نشاطها أربعين يوما حدادا على شهيد الواجب الملازم أول طارق الشحي. وقام وفد من الجمعية برئاسة بن لقيوس بتقديم واجب العزاء إلى أسرة المغفور له بإذن الله تعالى فقيد الوطن، في مسقط رأسه بمنطقة شعم في رأس الخيمة، بحسب عبدالله راشد بن لقيوس الشحي رئيس جمعية الشحوح للتراث الوطني في أبوظبي.

وأعرب عبدالله راشد بن لقيوس الشحي، عن تقديره ومجلس إدارة الجمعية وجموع الشحوح للروح الوطنية العالية التي أبرزتها القيادات الرشيدة في الإمارات والبحرين والمنطقة ومواكب المعزين من مسؤولين ومواطنين في فقيد الوطن وشهيد الواجب طارق الشحي مجددا خالص تعازي ومواساة أسرة الجمعية لأسرة الشهيد الملازم أول طارق محمد أحمد الشحي الذي اغتالته يد الغدر والإرهاب واثنين من رجال الشرطة البحرينيين أثناء تصديهم البطولي لمجموعة إرهابية في منطقة الدية بالعاصمة البحرينية المنامة، في إطار مهمة دعم الأمن والاستقرار في مملكة البحرين الشقيقة.

واستنكر بن لقيوس بشدة هذه الجريمة النكراء التي استهدفت أمن مملكة البحرين الشقيقة، واستقرارها، وترويع الآمنين فيها، مؤكداً أن الإرهاب آفة خطرة ومدمرة لا لون لها ولا دين ولا أخلاق يجب استئصالها، والتكاتف بين الدول الشقيقة كافة لمواجهتها والتصدي لها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض