• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بحضور طحنون ومنصور بن زايد

«ريفيرا العين» بطلاً لكأس محمد بن منصور للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

محمد حسن (الوثبة)

بحضور سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب مستشار الأمن الوطني، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، توج الفارس الأورجواياني جونتان ريفيرا على صهوة الجواد «إتش إتش سيابو» لإسطبلات العين، وبإشراف المدرب سعيد سهيل اليبهوني بطلاً لسباق كأس الشيخ محمد بن منصور بن زايد آل نهيان للقدرة للإسطبلات الخاصة لمسافة 100 كلم، والذي أقيم أمس بقرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، بمشاركة 120 فارساً وفارسة من مختلف إسطبلات الدولة.

وخصصت للسباق جوائز عبارة عن 5 سيارات لأصحاب المراكز الخمسة الأولى، كما تخلل السباق فقرات ترفيهية وجوائز للأطفال، حيث أطلق على القرية لقب «محمد وثبة لاند».

وأقيم السباق برعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، ونظمته قرية الإمارات العالمية للقدرة بالتنسيق مع اتحاد الفروسية، وخصص السباق للخيول في سن ست سنوات فما فوق، والحد الأعلى لمعدل نبضات القلب 64 نبضة في الدقيقة، والحد الأدنى لوزن الفارسة 60 كلجم، وقسم السباق على ثلاث مراحل.

وتمكن البطل من قطع مسافة السباق الكلية في زمن وقدره 3:25:53 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 29.14 كلم في الساعة، حيث تميز السباق في المرحلة النهائية بالمنافسة القوية على المركز الأول، ونال البطل الكأس الذهبية إضافة إلى سيارة نيسان دفع رباعي.

وجاء في المركز الثاني الفارس راشد محمد إبراهيم البلوشي على صهوة الجواد «سيزار كوست» لإسطبلات زعبيل وبإشراف المدرب راشد خليفة بن شفيا، وسجل البلوشي زمنا إجماليا وقدره 3:26:51 دقيقة وبمعدل سرعة بلغ 29.00 كلم في الساعة، لينال الكأس الفضية إلى جانب سيارة دفع رباعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا