• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بمشاركة 260 من الصحفيين وأسرهم

«الصحفيين» تنظم «سفاري» لأعضائها في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - نظمت جمعية الصحفيين أول أمس «الجمعة» رحلة سفاري للصحفيين وأسرهم في أبوظبي برعاية «اتصالات»، شارك فيها 260 من الصحفيين وأسرهم، في مخيم عيون البادية السياحي بمنطقة الخزنة في أبوظبي، وحضرها عبدالكريم السناني عضو مجلس إدارة جمعية الصحفيين رئيس لجنة الأنشطة والفعاليات بأبوظبي.

وقال عبدالكريم السناني، إن هذه الرحلة تهدف إلى تعزيز التعارف بين الصحفيين وأسرهم في أجواء هادئة بعيدة عن روتين العمل، وتعد زيارة الصحفيين إلى مخيم عيون البادية السياحي للعام الثالث فرصة لكي يتعرف الصحفيون والإعلاميون إلى المشاريع السياحية التي يديرها مواطنون وإلقاء الضوء على ما تقدمه من خدمات سياحية وترفيهية متميزة، في إطار من التركيز على الهوية الوطنية والتراث الإماراتي الأصيل.

وتفاعل المشاركون مع برنامج السفاري، الذي شمل رحلات برية بسيارات الدفع الرباعي وركوب الجمال والخيول والدراجات النارية ومشاهدة عرض الصقور وصعود الكثبان الرملية والتزلج على الرمال وألعاب للأطفال، والتمتع بسحر الصحراء العربية.

وفي نهاية فقرات البرنامج، سلم عبدالكريم السناني الجوائز العينية التي تم السحب عليها للمشاركين بالرحلة والمقدمة من شركة اتصالات.

وكانت الجمعية قد نظمت الأسبوع الماضي «رحلة سفاري» مماثلة في دبي شارك فيها 300 من الصحفيين وأسرهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض