• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أشاد بالتغلب على الصعوبات والتحديات الجغرافية والبيئية وبجهود الفريق النسائي

محمد بن زايد يهنئ فريق القوات المسلحة لوصوله قمة «إيفرست» الأعلى في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مايو 2016

أبوظبي (وام)

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، «الفريق العسكري للقوات المسلحة لتسلق جبل إيفرست»، بمناسبة وصوله، أمس، إلى أعلى قمة في العالم، قمة إيفرست التي ترتفع عن سطح البحر 8848 متراً.

وأعرب سموه في رسالة نصية بعثها للفريق العسكري للقوات المسلحة، فور اعتلاء أعضاء الفريق القمة، عن سعادته بنجاح الفريق بلوغ القمة، وبالجهود التي بذلت في سبيل التغلب على الصعوبات والتحديات الجغرافية والبيئية.

وحيا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كل أعضاء الفريق على مواصلة هذه المغامرة، والتغلب عليها بالتعاون والتضامن والاستعداد لها بدنياً ونفسياً، والعمل بروح الفريق الواحد، مثمناً جهود الفريق النسائي للقوات المسلحة لتسلق الجبال، الذي أنهى تحديه بنجاح، وبلغ هدفه النهائي في الوصول إلى المعسكر الأساسي لجبل إيفرست بوادي كامبو، والواقع على ارتفاع 5363 متراً فوق سطح البحر.

وكان أعضاء الفريق الموجود في «المخيم الأساسي لجبل إيفرست» في وادي «كامبو» في سلسلة جبال الهملايا بجمهورية النيبال على ارتفاع 5364 متراً من سطح البحر، قد تلقوا الرسالة النصية من سموه ببالغ السعادة والفرح، وتمت قراءتها عبر الجهاز اللاسلكي للمتسلقين على القمة، وأعرب الجميع عن تقديرهم لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي تابع مسيرتهم، ومدهم بالعزيمة والإصرار على مواصلة تحقيق الإنجاز.

واستطاع الفريق العسكري للقوات المسلحة تسلق جبل إيفرست، وهو أول فريق إماراتي، أن يصل إلى القمة كفريق واحد، بعد أن تجاوز الأحوال الجوية المتقلبة والخطرة على ارتفاع قرابة 8848 متراً من سطح البحر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض