• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يعزون الرئيس المصري وأولاند في ضحايا الطائرة المنكوبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مايو 2016

أبوظبي (وام)

بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية لفخامة عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة في ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، أعرب فيها عن خالص تعازيه ومواساته لفخامته وأسر الضحايا.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة برقيتي تعزية مماثلتين إلى فخامة الرئيس المصري.

كما بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية لفخامة فرانسوا أولاند رئيس جمهورية فرنسا، في ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، القادمة من مطار شارل ديغول الفرنسي، والمتجهة إلى القاهرة، أعرب فيها عن خالص تعازيه ومواساته لفخامته وأسر الضحايا. كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة برقيتي تعزية مماثلتين إلى فخامة الرئيس الفرنسي. من جهتها، بعثت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي برقية تعزية إلى معالي الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب بجمهورية مصر العربية الشقيقة في ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، وتقدمت معاليها في البرقية بخالص التعازي والمواساة إلى معالي رئيس وأعضاء مجلس النواب المصري، ولمصر قيادة وشعباً، ولأهالي الضحايا، سائلة الله العلي القدير أن يلهم ذوي الضحايا جميل الصبر وحسن العزاء.

وبعثت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي برقيتي تعزية إلى معالي جيرارد لارشي رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي، ومعالي كلود بارتولون رئيس الجمعية الوطنية الفرنسية في ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، وأعربت معاليها في البرقيتين عن خالص تعازيها ومواساتها لمعاليهما ولأسر الضحايا والشعب الفرنسي الصديق.

كما أعرب سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، عن تعازيه لجمهورية مصر العربية الشقيقة، قيادة، وشعباً، في ضحايا الطائرة المنكوبة، كما أعرب سموه عن تعازيه لذوي وأقارب وأصدقاء الضحايا، سائلاً المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان.

جاء ذلك، في تغريدات لسموه على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس، حيث دوّن سموه: «كل التعازي لمصر قيادة وشعباً، وقلوبنا مع ذوي وأقارب وأصدقاء ضحايا الطائرة المنكوبة، ونسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان».

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض