• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية         03:28     ترامب: سلوك المانيا في ملفي التجارة والاطلسي "سيء جدا للولايات المتحدة"     

سلطان بن زايد يشهد منافسات مهرجان الفروسية التاسع

تتويج الفائزين في بطولة ترويض الخيول الرابعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات أمس انطلاقة منافسات اليوم الأول من بطولة سموه لترويض الخيول الرابعة 2015، التي تقام ضمن مهرجان سمو الشيخ سلطان بن زايد الدولي التاسع للفروسية في القاعة الرئيسية بإسطبلات بوذيب بمنطقة الختم في أبوظبي.

حضر الانطلاقة والمنافسات علي عبدالله الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة في نادي تراث الإمارات وجمهور من محبي ومتابعي رياضة الفروسية وعدد من ممثلي وسائل الإعلام في الدولة.

واستهلت المنافسات التي تتضمن 10 أشواط بمشاركة 120 فارسا وفارسة بالشوط التأهيلي التجريبي لجميع الفرسان «الفئة التجريبية المحلية»، وأشرف على تقييم المتنافسين لجنة متخصصة، تلا ذلك منافسات الشوط التجريبي التأهيلي «فئة الخيول العربية المسجلة» وشوط المبتدئين «فئة جميع الفرسان» وفئة الخيول العربية المسجلة وشوط الناشئين وشوط الفئة المتوسطة وشوط الفئة المتوسطة للخيول العربية المسجلة ضمن «فئة البطولة الدولية للفرق وفرسان الخيول القصيرة» ومن ثم منافسات شوط الفئة المتوسطة المتقدمة وتتضمن «فئة البطولة التجريبية الدولية لفرق الشباب»، وأخيراً شوط الفئة المتقدمة وتتضمن «البطولة الدولية سانت جورج».

في أجواء احتفالية تم تتويج الفائزين بالشوط التجريبي التأهيلي المفتوح لفئة الخيول العربية المسجلة «ضمن الفئة التجريبية المحلية»، حيث انتزعت بطولة الشوط الفارسة كريستينا كولن سومبوس من إسطبلات ريم العبار على صهوة الجواد أثينا وحصدت المركز الثاني الفارسة جولي أرنوب من مركز الإمارات للفروسية على صهوة الجواد سويت كلمنتاين.

وفي الشوط التجريبي التأهيلي لفئة الخيول العربية المسجلة فازت بالمركز الأول الفارسة كارولين تودلر من إسطبلات ورسان على صهوة الجواد ساليوت ذس وحصدت الفارسة نفسها على المركز الثاني على صهوة الجواد السبهان ورسان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا