• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ثمن توجيهات سلطان القاسمي بمعاملة أبناء المواطنات كالمواطنين بكافة المجالات

«استشاري الشارقة» يصادق على مشروع موازنة حكومة الإمارة لعام 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

تحرير الأمير (الشارقة) - صادق المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال انعقاد جلسته العاشرة من دور أعمال انعقاده العادي الأول من الفصل التشريعي الثامن التي عقدها الخميس الماضي بمقره في مدينة الشارقة برئاسة عبدالرحمن سالم الهاجري رئيس المجلس على مشروع قانون لسنة 2014 بشأن الموازنة العامة لدوائر وهيئات حكومة الشارقة للسنة المالية 2014م. بدأت أعمال الجلسة بالتصديق على مضبطة الجلسة التاسعة.

وأشاد رئيس المجلس الاستشاري في كلمته بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لدائرة الموارد البشرية بمعاملة أبناء المواطنات كالمواطنين في كافة المجالات وتسكينهم على الدرجات الجديدة في الدوائر الحكومية بالإمارة اعتبارا من يناير المنصرم على أن يتم صرف هذه الزيادة في نهاية شهر مارس الجاري بأثر رجعي، مؤكدا أنها تضاف إلى مكارم سموه لحرصه على توفير الحياة الكريمة لأبناء المواطنات بتصنيفاتهم ما يحقق الاستقرار المعيشي والحياة الهانئة ويضمهم إلى نسيج مجتمعنا ويعزز من ولائهم وانتمائهم لوطننا.

وناقش المجلس مشروع قانون لسنة 2014م بشأن الموازنة العامة لدوائر وهيئات حكومة الشارقة عن السنة المالية 2014م والتقرير الوارد من لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية بحضور وليد إبراهيم الصايغ مدير عام الدائرة المالية المركزية وعزيزة الحلو مديرة إدارة الموازنة بالدائرة المالية المركزية ومروة السويدي رئيس قطاع التنمية الاجتماعية وعبد العزيز المشوي رئيس قطاع التنمية الاقتصادية بالإنابة ومروة آل علي رئيس قطاع الإدارة الحكومية ونور عبد الرحمن شهيل رئيس قطاع البنية التحتية بالإنابة.

وقال عبدالرحمن سالم الهاجري إن المجلس يقدر ويشيد بجهود الشيخ محمد بن سعود القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس الدائرة المالية المركزية ولكل العاملين بالدائرة على جهودهم في إنجاز الموازنة السنوية لحكومة الشارقة، مشيدا باهتمام ودعم صاحب السمو حاكم الشارقة لكافة الدوائر والهيئات الحكومية وحرصه اللافت على الاطلاع على الموازنة التقديرية في إطار رؤية سموه للارتقاء بأداء الجهاز الحكومي وتمكينه من القيام بدوره وخدماته تجاه المجتمع.

وأضاف أنه ورد إلى المجلس يوم 4 مارس الجاري، كتاب من الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة بإحالة مشروع قانون الموازنة العامة لدوائر وهيئات حكومة الشارقة عن السنة المالية 2014م لنظر المشروع على وجه الاستعجال حتى يتسنى رفعه لصاحب السمو حاكم الشارقة وحسب أحكام المادة 72 والمادة 87 من اللائحة الداخلية للمجلس فقد تمت إحالة مشروع القانون -على وجه الاستعجال- إلى لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية لدراسته ورفع تقريرها للمجلس وقد قامت اللجنة بعقد اجتماع مستعجل يوم 5 مارس الجاري لهذا الغرض.

وثمن وليد إبراهيم الصايغ مدير عام الدائرة المالية المركزية في إمارة الشارقة من خلال كلمته دعوة المجلس الاستشاري لمناقشة الموازنة العامة لإمارة الشارقة لعام 2014م. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض