• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

حكومة الإمارات الإلكترونية تنظم ملتقى تقنية المعلومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

دبي (وام) ـ نظمت حكومة الإمارات الإلكترونية وشركة داتافورت المتخصصة في تقديم خدمات تعهيد واستشارات تكنولوجيا المعلومات، أمس في دبي ملتقى الخدمات المدارة وتقنية المعلومات في العمل الحكومي بمشاركة واسعة من الجهات الحكومية في الدولة وعدد من الخبراء المختصين.

واستعرض سالم خميس الشاعر السويدي نائب مدير عام هيئة تنظيم الاتصالات لشؤون قطاع المعلومات والحكومة الإلكترونية دور التقنيات الحديثة في تسهيل عمل الحكومة الإلكترونية وتطبيق استراتيجيتها القائمة على الربط والتحديث في مجال الخدمات والأنظمة والتطبيقات التي يحتاجها جمهور المستخدمين.

وقال “يسرنا العمل مع شركة داتافورت ومؤسسة جارتنر العالمية للأبحاث لإنجاز هذا الملتقى المهم”.

من جانبه، أوضح ياسر زين الدين مدير داتا فورت إن الخدمات المدارة تمكن المؤسسات الحكومية من تنسيق أنشطتها في مجال تقنية المعلومات لتصبح أكثر قدرة على تقديم خدمات أفضل مع تحقيق مكاسب استراتيجية ومالية وتشغيلية.

من جهتها، قالت الدكتورة مريم مطر مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للأمراض الجينية “نشارك في هذا الملتقى انطلاقا من قناعتنا بأهمية الموضوع محل النقاش فيه والمتمثل في الخدمات المدارة والتقنيات المعلوماتية الحديثة التي تفيد العمل الحكومي بعامة وقد كانت لنا تجربة مثمرة في هذا المجال مع حكومة الإمارات الإلكترونية”.

وقدم بيسواجيت ماهاباترا مدير الأبحاث في مؤسسة جارتنر، عرضا لخص خلاله التطورات في مجال تطبيقات الغيمة الحاسوبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا