• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يمثلون 12 نادياً ومركزاً بالدولة

271 لاعباً يشاركون في كأس الإمارات للجودو اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اعتمدت اللجنة الفنية مشاركة 12 نادياً ومركزاً في بطولة كاس الإمارات للجودو التي ينظمها اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، تحت رعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، اليوم على صالة الاتحاد بالمشرف في أبوظبي، ويشارك فيها 271 لاعبا يمثلون الجزيرة والوحدة، الظفرة، العين، دبي جودوكاي، الشارقة، حلوان، الذيد، الفجيرة، كلباء، الخليج، وصالة نوجويرا، يتنافسون في المراحل العمرية تحت 20 و17 و14 و12 سنة.

وتتنافس أندية الجزيرة والوحدة وكلباء على درع التفوق العام، حيث تحدد نتائجها في البطولة ترتيبها في المسابقات التي نظمها الاتحاد هذا الموسم الذي يسدل الستار عليه اليوم، ويشهد الختام أيضا تكريم اللاعبين المتميزين.

واستعرضت اللجنتان المنظمة والفنية ترتيبات الحفل الختامي خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأول، وتضم اللجنة المنظمة محمد جاسم أمين السر المساعد مشرف اللعبة، والدكتور سلام محمد الخطاط رئيس اللجنة الفنية، وتشرف تلك اللجنة على انتقاء أفضل لاعب من كل فئة عمرية وأفضل مدرب وأفضل ناد خلال الموسم، ويرأس لجنة حكام البطولة الحكم الدولي أحمد سليمان البلوشي ويدير المنافسات 12 حكماً.

ويقوم الخبير الياياني تويواكي يونيدا ومساعده أشرف حسين باختيار لاعبي المنتخبات للاستحقاقات الإقليمية والدولية القادمة وعلى ضوء الاختيار يتم تشكيل المنتخبات استعداداً للمعسكرات التدريبية الخارجية.

ويعقب البطولة تقييم شامل مع ختام موسم الجودو بهدف تحديد مستويات اللاعبين ومدى التطور، من خلال إشراف مدرب المنتخبات فاسيلي، وقد وجه الاتحاد الدعوة لعدد من المسؤولين الرياضيين والمجالس الرياضية والأندية الرياضية لحضور الحفل الختامي للجودو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا