• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

تستضيفه أبوظبي من 26 إلى 28 مارس المقبل

اهتمام عالمي ببرنامج «المشترين المستضافين» في معرض الخليج لسياحة الحوافز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أكد منظمو معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات، حضور 300 من المشترين المستضافين ذوي القدرة الشرائية العالية، خلال فعاليات الحدث التي ستقام في أبوظبي خلال الفترة ما بين 26 إلى 28 مارس الحالي.

وأوضح المنظمون في بيان صحفي أمس أن ارتفاع عدد المشترين المستضافين مقارنة بنسخة المعرض العام الماضي “تؤشر على حجم الأعمال المتوقع”، في ظل الأرقام التي تشير إلى أن “نسبة المشترين المستضافين الذين تجاوزت الميزانية السنوية للاجتماعات لديهم المليون دولار ممن حضروا المعرض في دورته الماضية قد بلغت 44%”.

ويعد المعرض من أهم الفعاليات المدرجة على جداول تنظيم الاجتماعات والفعاليات والتي تحظى بحضور واسع من مختلف أنحاء العالم. ويمثل برنامج المشتري المستضاف جزءاً مهماً من فعاليات المعرض الذي يستضيف دورته السادسة مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ويرحب المعرض بالحضور المتزايد للمشترين المستضافين القادمين من وجهات مثل الصين والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية والهند وألمانيا، إضافة إلى المشترين من الشرق الأوسط، ما يبرهن على ما يمتاز به برنامج المشترين المستضافين من أبعاد عالمية.

وسيوفر المعرض منصة تستهدف 260 عارضاً عالمياً وأكثر من 2800 من المتخصصين في القطاع وما يقرب من 8000 من اللقاءات المجدولة، إضافة إلى لائحة قيمة من دورات التعليم المهني تتضمن للمرة الأولى دورات مخصصة لسفر الأعمال تقدمها جمعية تنفيذيي سفر الشركات.

وأكدت الأبحاث أن 98% من المشترين المستضافين الذين حضروا نسخة العام الماضي من المعرض غادروا موضع استضافة الحدث “ولديهم شعور تام بالرضا أن معارض الفعاليات والاجتماعات الدولية تعاطت مع متطلباتهم التجارية”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا