• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

«تايم» للفنادق تفوز بعقود إدارة وتشغيل 6 منشآت فندقية في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - وقعت مجموعة “تايم” للفنادق، أحدث شركة في قطاع الضيافة بالدولة عقودا لإدارة وتشغيل 6 منشآت فندقية في الإمارات تشمل فندق وأجنحة “تايم أوك” في منطقة البرشاء وفندق “تايم جراند بلازا” في منطقة القصيص بدبي و4 منشآت لشقق فندقية هى “اوبال” و”توباز” و”كريستال” للشقق الفندقية في دبي و”روبي” للشقق الفندقية في الشارقة.

وقال محمد عوض الله، نائب المدير العام لشركة تايم للفنادق، في تصريحات صحفية امس “تعتبر تايم للفنادق من الشركات الحديثة في قطاع الضيافة وتطلع إلى تعزيز علامتها التجارية وتوسيع أعمالها من خلال استخدام هذه المنشآت الست كمنصة انطلاق للنمو في المنطقة والتركيز على استهداف رجال الأعمال والسياح على حد سواء لا سيما من دول مجلس التعاون الخليجي المجاورة”.

وأضاف “على الرغم من أن جميع هذه المنشآت الفندقية الست سوف تستمر في عملها على النحو المعتاد، إلا أننا سنقوم بطبيعة الحال بالعمل على تحسين الكفاءة والارتقاء بمعايير الجودة إلى الأفضل واضعين في اعتبارنا خدمة الضيوف على رأس أولويات الشركة”.

وأفاد بأن تايم للفنادق، شركة وطنية مملوكة لكل من شركة الخليجية للاستثمارات العامة “حيبكو” والمجموعة الاستثمارية الخصوصية المحدودة، ويصل حجم عملياتها شركة إلى 100 مليون درهم خلال السنة المالية الحالية.

وقال محمد المزروعي مساعد المدير العام للشركة الخليجية للاستثمارات العامة “يشكل هذا الانتقال السلس لإدارة الفنادق مرحلة مهمة ضمن استراتيجية أعمالها على المدى الطويل ودليلا على قدرتها للتطلع نحو المستقبل بثبات. وأضاف “نتطلع إلى إبراز خدمات الشركة الجديدة في قطاع الضيافة بشكل جيد من خلال الخبرات الإدارية الواسعة في هذا المجال، وكذلك لتطوير علاقات عمل وشراكات أقوى تضاف إلى العلاقات القائمة”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا