• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد أن متابعة سلطان بن خليفة وراء الإنجاز

حمدان بن زايد يستقبل فريق أبوظبي بطل العالم للفورمولا 2

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مايو 2016

المنطقة الغربية (وام)

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية في ديوان سموه بمدينة زايد بالمنطقة الغربية فريق أبوظبي للسباقات البحرية الفائز ببطولة العالم للفورمولا 2 التي أقيمت بمدينة لورين الفرنسية مطلع مايو الجاري بحضور المتسابقين ثاني القمزي ومحمد المحيربي وراشد القمزي والراديو مان جمعة القبيسي والمشرف الفني ناصر الظاهري.

وأشاد سموه خلال تسلمه من أعضاء الفريق كأس البطولة بالإنجاز الذي تحقق بفضل متابعة ودعم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية الداعم الأول للنادي ولفريق الزوارق السريعة.

وهنأ سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان أعضاء الفريق الذين حققوا نتائج مشرفة خلال البطولة تضاف إلى سجل إنجازاتهم الوطنية بمختلف البطولات العالمية والإقليمية وعملهم الدؤوب في سبيل تحقيق نتائج مشرفة وإصرارهم على تحقيق الإنجازات والمراكز الأولى في هذه البطولة وغيرها من البطولات ورفع راية الوطن في المحافل الدولية كافة.

من جانبهم عبر أعضاء فريق أبوظبي للسباقات البحرية عن سعادتهم بلقاء سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان والاستماع لنصائحه وتوجيهاته السديدة واهتمام سموه بجعل الرياضة عاملا إضافيا في بناء شخصية الإنسان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا